اعلان
اعلان

20 صورة جريئة لـ "سلمى أبو ضيف".. خلعت الحجاب وعملت عارضة أزياء ووقعت بالحب مرة

عرف الجمهور الممثلة الشابة سلمى أبو ضيف من خلال مشاركتها في موسم رمضان 2017 بمسلسلي "حلاوة الدنيا" و"لا تطفئ الشمس".

البعض ربط بين الشخصيات التي جسدتها سلمى وبين شخصيتها الحقيقة، وبدأوا في محاولة التعرف عليها وأنها قبل التمثيل كانت تعمل عارضة أزياء.سلمى كشفت عن بعض الأمور الخاصة في حياتها، وتغيرات كبيرة حدثت معها قبل دخولها المجال الفني.وكشفت سلمى أنها كانت ترتدي الحجاب قبل عملها كعارضة وأنها قررت خلعة، مؤكدة أنها فخورة بالتجربة ومقتنعه بها.وأضافت عن هذا الأمر أن الإنسان يمر بمراحل مختلفة في حياته، وأي قرار تتخذه هي فخورة به، ولهذا فهي تشعر أن الشخصية التي تجسدها في فيلم "شيخ جاكسون" قريبة منها.وكشفت سلمى عن عمرها وقالت إنها تبلغ الآن 24 عاما، أما دراستها فكانت الإعلام، وأكدت أن أهم أشخاص في حياتها عائلتها فهم يقفون إلى جانبها كثيرا.

أما عن الانتقادات التي تعرضت لها بسبب ملابسها ووصف البعض لها بالجريئة، فردت على الجميع موضحة أن هذه ملابسها في حياتها العادية، وأنها ترتدي ملابس مكشوفة وعلى الجميع أن يحترمها خاصة وأنها لا تضر أحدا.

أما عن عملها كعارضة أزياء فقالت إنها لم تكن تتوقع أن تحقق نجاحا فيه خاصة وأنها قصيرة القامة ولا تتبع وكالة تبرز أعمالها أو تروج لها، ولكن عائلتها وأصدقائها شجعوها على ذلك.

وعن الحب في حياتها قالت إنها أحبت مرة واحدة وكان هذا قبل فترة قليلة، لكن كان هناك قصص حب في مرحلة الثانوية، مشيرة إلى أن أكثر ما يهمها في الشخص الذي تحبه أن يكون ذو قلب طيب ولديه طموح.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
يديعوت أحرونوت: إدارة بايدن تدرك أن نتنياهو لا يستطيع قيادة إسرائيل