اعلان
اعلان

النقوش والفرو في أحدث تصميمات أحذية "جوتشي" لشتاء 2018

انطلق خط التصميمات الجديد لبيت الأزياء العالمى "جوتشى" ليعلن عن أحدث صيحات موضة الأحذية والبوت لموسم شتاء 2017/2018 وهو ما أعلن عنه الموقع الرسمي، ويميز هذه المجموعة النقوش البارزة بصنع اليد وإدخال خامات مختلفة مثل الريش والفرو ايضا في تشكيلات رائعة.

-تصميمات البوت بالرقبة العالية

تفضله الفتيات بمختلف الأعمار، ويعشقن ارتداء البوت ذو الرقبة العالية مع فستان قصير أو مينى جيب للاحتفال بالكريسماس، لذلك اطلقت جوتشى خط من البوت ذو الرقبة العالية، لمحبى الكعب العالى بلونين الأسود والأبيض ليتماشى مع كل أزيائك، إلى جانب البوت الفلات المريح فى السير لأيام العمل المرهقة.

-تصميمات الهاف بوت

هناك من تحب أن ترتدى الهاف بوت الكلاسيك، لذلك سوف تجدين الهاف بوت الشمواه الذى يتماشى مع أجواء الشتاء إلى جانب الهاف بوت الجلد باللون النبيتى والنقشات الجانبية المذهبة مع ثلاث خطوط بلونى علامة جوتشى المتعارف عليهما، وهما الأزرق والأحمر.

لمحبى الهاف بوت الكاجوال ذو الكعب العالى السميك المريح أثناء السير، انتجت جوتشى نوعين من الهاف بوت الكاجوال، احداهما الهاف بوت المنقوش بنقوشات هادئة ذهبية برباط أحمر يتماشى مع أجواء الكريسماس والآخر الهاف بوت بفرو لتدفئة القدمين في الاوقات الباردة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
سعر الدولار اليوم الجمعة 29 مارس 2024 في البنوك والسوق السوداء