في يوم الطفل.. أب يحاول قتل رضيعته في الدقهلية "مش عايز بنات"

اعتدى أب على ابنته التي تبلغ من العمر٤٠ يومًا، واعتدى أيَا على زوجته بالضرب المبرح في مدينة تمي الأمديد التابعة لمحافظة الدقهلية، وذلك لعدم رغبته في إنجاب الفتيات.

تلقى اللواء أيمن للملاح مدير أمن الدقهلية، إخطارًا يفيد بقيام إلهام صبري ١٩سنة، بتحرير محضر رقم٧١٢٠ جنح تمي الأمديد، يفيد تعدي زوجها رامي مجدي، عامل، بالتعدي عليها بالضرب وعلى نجلتها صاحبة الـ٤٠يومًا، ما أدى إلى إصابة الطفلة بنزيف بالمخ وكسر في ساقها اليمين، وتم تحويلها إلى مستشفى الطوارىء بالمنصورة لتتلقى العلاج.

وتمكنت ظباط مباحث مركز تمي الأمديد، بقيادة الرائد أحمد فتح الله، رئيس مباحث المركز من القبض على الأب، وأكد في التحقيقات أنه قام بفعل ذلك لعدم رغبته في خلفة الفتيايات.

يذكر أن اليوم 20 نوفمبر هو اليوم العالمي لحماية الأطفال من العنف، واحتفل به في 1 يونيو في عام 1950م، وقد أنشئ هذا اليوم من قبل الاتحاد النسائي الديمقراطي الدولي في نوفمبر من عام 1949 م في مؤتمر باريس، وأوصت الجمعية العامة للأمم المتحدة في العام 1954 م بأن تقيم جميع البلدان يومًا عالميًا للطفل يحتفل به بوصفه يومًا للتآخي والتفاهم على النطاق العالمي بين الأطفال.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
ميقاتي: مستعد لإرسال الجيش اللبناني إلى جنوب نهر الليطاني فور اشتباك إسرائيل مع حزب الله