انتهى الشوط الأول من مباراة أسوان ودجلة بالتعادل السلبي في المباراة التي تجمعهما ضمن الجولة رقم 29 ببطولة الدوري الممتاز.
وجاء الشوط الأول أقل من المتوسط فنيا من الفريقين وغابت الفاعلية الهجوم على المرميين لينتهي الشوط سلبيًا.
ولاحت فرصة خطيرة لفريق دجلة في الدقيقة 43 من ضربة ركنية، بعدما سقطت الكرة داخل منطقة الجزاء، وفشل لاعبي دجلة في التعامل معها.