ads
ads

شوط سلبي بين أسوان ودجلة

لاعبو وادي دجلة - أرشيفية

انتهى الشوط الأول من مباراة أسوان ودجلة بالتعادل السلبي في المباراة التي تجمعهما ضمن الجولة رقم 29 ببطولة الدوري الممتاز.

وجاء الشوط الأول أقل من المتوسط فنيا من الفريقين وغابت الفاعلية الهجوم على المرميين لينتهي الشوط سلبيًا.

ولاحت فرصة خطيرة لفريق دجلة في الدقيقة 43 من ضربة ركنية، بعدما سقطت الكرة داخل منطقة الجزاء، وفشل لاعبي دجلة في التعامل معها.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
.​بعد تبرئتها من "السرقة بالإكراه".. محامي جيهان الشماشرجي يتوعد شهود الزور ويكشف تفاصيل "خلافات الشراكة"