اعلان

صحف إسبانية تبرز تغريدة ميدو باقتراب صلاح من ريال مدريد

كتب :

سلطت صحف إسبانية، اليوم الإثنين، الضوء على تغريدة تخص أحمد حسام ميدو المدير الفني لوادي دجلة الحالي ولاعب توتنهام وأياكس ومارسيليا السابق، بأن محمد صلاح نجم ليفربول بات قريبًا من الانتقال لريال مدريد.

ونقلت صحف أبرزها "آس" و"الكونفيدنسيال" عن ميدو تغريدة تحدث فيهما عن محمد صلاح الذي بات يتصدر قائمة هدافي البريمييرليج برصيد 9 أهداف، كما أنه أحرز منذ بداية الموسم الحالي 14 هدفًا "منها خمسة في دوري الأبطال".

ونشر ميدو تغريدتين أشار فيهما إلى أنه قال في السابق إن صلاح أفضل من رحيم سترلينج لاعب ليفربول سابقًا ومانشستر سيتي حاليًا.

وأضاف ميدو "تهانينا لمحمد صلاح بعدما أصبح أكثر لاعب مصري تسجيلًا للأهداف في أوروبا، مازال لديه الكثير ليقدمه في المستقبل".

وأشار إلى أن صلاح اكتسب عقلية الحفاظ على مواصلة اللعب بأعلى مستوى لسنوات عديدة، مضيفًا "أعتقد أن صلاح لن يستمر طويلًا في ليفربول، قريبًا سينضم إلى نادي ريال مدريد الإسباني".

كان صلاح انتقل الصيف الماضي من روما الإيطالي إلى ليفربول الإنجليزي، في صفقة قياسية قدرت بـ42 مليون يورو، ليصبح اللاعب الأغلى في تاريخ إفريقيا في ذلك الوقت، وأغلى لاعب ينتدبه الريدز في التاريخ وقتها.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
تشكيل منتخب مصر المتوقع ضد بوركينا فاسو في تصفيات كأس العالم