اعلان

تفاصيل دعم "أبوهشيمة وطلعت مصطفى" لمحمود طاهر بانتخابات الأهلي على حساب الخطيب

كتب : محمد حسن

اشتعل الصراع خلال الأيام الأخيرة، بين المرشحين في انتخابات الأندية التي تجرى خلال الأيام الحالية، لانتخاب مجالس جديدة لإدارات الأندية، وفقا لما نص عليه قانون الرياضة الجديد، الذي سبق وأقره مجلس النواب خلال دور الانعقاد الماضي.

ويأتي ناديي الأهلي والزمالك على رأس الأندية التي تشهد صراعًا كبيرًا بين مرشحيها خلال الانتخابات، وخاصة على منصب رئيس النادي حيث يتنافس محمود طاهر، ومحمود الخطيب على منصب رئيس النادي الأهلي فيما يتنافس مرتضى منصور، وأحمد سليمان على منصب رئيس نادي الزمالك.

وتشهد انتخابات النادي الأهلي، صراعًا كبير بين رأس المال المتمثل في محمود طاهر وقائمته الانتخابية التي حملت شعار "معا" كشعار انتخابي لها وبين المبادئ والتاريخ المتمثل في قائمة الكابتن محمود الخطيب والتي اتخذت من "مجلس إدارة بروح الفانلة الحمراء" شعار انتخابي لها.

ودخلت المصالح و"البيزنس" بقوة في معركة الانتخابات، وهو ما أدى إلى ترجيح كفة قائمة محمود طاهر حيث قامت الحملة بإطلاق حملة دعائية وإعلانية ضخمة بالملايين في كافة الشوارع والمحاور الرئيسية بخلاف الإعلانات بعدد من القنوات الكبرى والبرامج الإذاعية الصحف والمواقع الاخبارية.

كما دخلت المصالح المشتركة بين شركة "بريزنتيشن" – الوكالة الاعلانية لقناة الأهلي الفضائية، والتي يمتلكها رجل الأعمال أحمد أبوهشيمة - ومحمود طاهر المرشح على منصب رئيس النادي نظرًا لحصول الوكالة على حق رعاية القناة بمبالغ منخفضة لتلعب دور كبير في ترجيح كافته على حساب محمود الخطيب، وذلك تخوفًا منها من فوز محمود الخطيب بالانتخابات، ومن ثم يقوم بالغاء العقود المبرمة بين النادي والشركة.

وقامت الشركة بعمل فيلم دعائي مدته 3 دقائق عن المهندس محمود طاهر يوضح الإنشاءات والانجازات التي تمت خلال فترة رئاسته السابقة للنادي الأهلي، وتقوم الشركة ببث الفيلم الدعائي خلال الفواصل الإعلانية لكافة البرامج التي تذاع على شبكة قنوات ONTV، بما فيها قناة أون سبورت التي من المفترض أن تقف محايدة بين القائميتن باعتبارها القناة الرياضية الـكبر في مصر.

كما أن علاقة النسب التي تجمع سيف زاهر مقدم البرامج الرياضية على قناة أون سبورت، وبين المهندس محمود طاهر لعبت دور كبير في قيام قناة أون سبورت باستضافة أعضاء قائمة المهندس محمود طاهر بشكل يومي وفرد مساحات كبيرة من الوقت لهم لشرح برنامجهم الانتخابي، وعدم منح أعضاء قائمة الكابتن محمود الخطيب نفس المساحة من الوقت.

كما أن إدارة قناة أون سبورت برئاسة أسامة الشيخ، قررت ألاً تستضيف الكابتن محمود الخطيب في أيًا من برامجها طوال الفترة المقبلة ليس ذلك وحسب، بل أنه تقرر أن تستضيف المهندس محمود طاهر قبل الانتخابات بيوم واحد لتكون بمثابة خير دعاية له قبل ساعات من بدء المعركة الانتخابية الحاسمة.

كما تجد قائمة محمود طاهر، دعمًا كبيرًا من عدد من كبار رجال الأعمال، وعلى رأسهم المهندس نجيب ساويرس رئيس مجلس إدارة شركة أوراسكوم، بجانب رجل الأعمال هشام طلعت مصطفى نظرًا لأن الدكتور إيهاب ماضي زوج شقيقته وبطل الأهلى في السباحة مرشح ضمن قائمة "طاهر الانتخابية" .

وقد لاحظ تركي ال شيخ رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة بالسعودية – والذي يدعم قائمة محمود الخطيب في الانتخابات - الدعم الكبير من قبل وسائل الإعلام لقائمة محمود طاهر وبدأ يتواصل مع عدد من الاعلاميين الذين تجمعه بهم علاقات قوية، وعلى رأسهم أحمد شوبير ولميس الحديدي لكي يقفوا بجانب "الخطيب" خلال الانتخابات المقبلة.

وطالب رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة بالسعودية بشكل مباشر من"شوبير والحديدي" بضرورة استضافة محمود الخطيب خلال الفترة المقبلة لكي يعرض برنامجه الانتخابي، ويستطيع من خلال برامجهما على قناتي صدي البلد وCBC ليواجه بذلك ملايين محمود طاهر وقائمته الانتخابية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والزمالك في نهائي البلاي أوف لدوري المحترفين كرة اليد (لحظة بلحظة) | تعادل 14- 14