اعلان

الكرة الإيطالية على حافة الهاوية.. المنتخب يفشل في الوصول لروسيا.. وتردي مستوى يوفنتوس يهدد مستقبله في دوري أبطال أوروبا

تعيش جماهير الكرة الإيطالية فترة عصيبة هذه الأيام، بعد فشل المنتخب، في الصعود إلى كأس العالم في روسيا 2018، بخسارته أمام السويد بهدف دون رد.

واجتاحت الاعتزالات صفوف الأزوري، عقب هذا اللقاء.

بدأ الحارس جيجي بوفون سلسلة الإعتزالات بعد هذا الفشل، ليحدث صدمة قوية في الوسط الرياضي، بعد المسيرة الحافلة التي تمتع بها مع المنتخب الإيطالي.

وإلتحق بالحارس كل من المدافعين كيليني وبارزالي، وخط الوسط المخضرم دي روسي، ولم تمر سوى أيام ليتم اقاله المدرب فينتورا لعدم نجاحه في قياده المنتخب للمونديال، لأول مرة منذ 60 عامًا.

فشل كروي على كافة الأصعدة في الأجندة الرياضية الإيطالية، وهى ما تسبب صداها في استقاله رئيس الإتحاد الإيطالي لكرة القدم، السيد كارلو تافيكيو، اليوم، بعد الهجوم الشديد الذي تعرض له من قبل الصحف والإعلام الإيطالي.

وبعد نهاية الجولة الثانية عشر من الدوري الإيطالي، والتي بدأت عقب انتهاء التوقف الدولي، سقط يوفنتوس وميلان في فخ الخسارة، الناديين العريقين في إيطاليا واللذان يتمتعان بقاعدة جماهيرية عريقة، تعثروا أمام سامبدوريا ونابولي، لتعيش أغلب الجماهير الإيطالية إسبوعًا كارثيًا.

سقط فريق يوفنتوس الإيطالي، حامل لقب الكالتشيو الإيطالي أخر سنوات، بنتيجة 3-2 أمام فريق سامبدوريا المجتهد، ليفشل في استكمال المنافسة على المراكز المتقدمة في جدول الترتيب، ويتراجع للمركز الثالث بفارق 4 نقاط عن نابولي المتصدر.

وعلى جانب آخر فشل ميلان في مقارعة نابولي، وتعثر أمامه بهدفين لهدف، ليواصل فريق نابولي بقيادة المدرب ساري، في سلسلة نتاقوية هذا الموسم، وشهدت الجولة فوز روما بديربي العاصمة أمام لاتسيو، بنتيجة هدفين دون رد.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً