اعلان

النصر يسعى للفوز الأول أمام الإنتاج الحربى

يؤدي الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر مرانه الأساسي اليوم الثلاثاء بملعبه بمصر الجديدة بقيادة سيد عيد المدير الفني للفريق استعدادا لمواجهة الإنتاج الحربي بعد غد الخميس على استاد القاهرة ضمن الأسبوع العاشر بالدوري الممتاز، ويختتم الفريق استعداداته للقاء غدا، حيث يدخل النصر معسكر مغلق عقب مران الغد.

لأول مرة يظهر فريق النصر بصفوف مكتملة بعودة أحمد السباعي الظهير الأيسر للتدريبات بعد تعافيه من الإصابة بالإضافة إلى جاهزية محمد البغدادي للمشاركة في المباريات كما يدخل محمود صقر لاعب خط الوسط ضمن اهتمامات سيد عيد للدفع به في المباريات المقبلة.

واستعد النصر لمواجهة الإنتاج عن طريق الفوز على بهتيم بسداسية وديا سجلهم محمد سعيد هدفين ومحمود فهمي هدفين وهدف لمحمد البغدادي وهدف لمحمود صقر

ويركز الجهاز الفني خلال التدريبات علي الشحن المعنوي والنفسي للاعبين حيث يرغب النصر في تحقيق اول فوز له في الدوري علي حساب الانتاج الحربي حيث شدد عيد، علي لاعبيه ضرورة حصد عدد لا باس به من النقاط في المباريات الثلاثة المقبلة امام الانتاج وطلائع الجيش والداخلية حيث يحتاج النصر لتحقيق فوز ليكتسب نشوة الانتصارات واستغلال البداية القوية لهذا الموسم خاصة بعد وصول اللاعبين لمستوي مرتفع ونضوجهم فنيا بشكل كبير.

وتشهد التدريبات حالة من المعنويات المرتفعة بين الاعبين بعد اشادة سيد عيد بالاداء الذي قدمه الفريق امام الزمالك برغم الخسارة بهدفين لهدفين حيث لعب النصر للدقيقة الاخيرة ونجح في تسجيل هدف كما استقبل هدفين من العاب ثابتة مما يعكس مدي الصعوبة التي واجهها لاعبي الزمالك في الوصول لمرمي النصر.

ويركز سيد عيد علي النواحي الهجومية من خلال تلقين الاعبين بعض الجمل التكيكية للوصول للمرمي واستغلال نقاط الضعف في دفاعات الانتاج بالضافة الي التركيز علي نقاط القوة وكيفية ايقاف مفاتيح لعب الانتاج.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
نقيب الفلاحين: السخرية من مهنتنا ولهجتنا عنصرية مرفوضة.. وسنقاضي مسلسل «البيت بيتي»