اعلان

أحمد رفعت: نيبوشا منافق

كتب :

انتقد أحمد رفعت، صانع ألعاب فريق الزمالك المونتينجري نيبوشا المدير الفني للفريق، مؤكدًا عدم صلاحيته للعمل داخل القلعة البيضاء، رغم تطور أداء الفريق خلال الفترة الماضية حسب تأكيد الكثير داخل أسوار النادي.

وأكد رفعت أن نيبوشا لا يفقه أساسيات العمل كمدير فني؛ مبررًا ذلك بفقدانه 9 نقاط كاملة بالخسارة في مباراة والتعادل في ثلاث بأول 6 جولات من مسابقة الدوري الممتاز، مشيرًا إلى أن الزمالك فقد المنافسة علي لقب بطولة الدوري مبكرًا؛ بسبب القيادة الفنية السيئة لمدربه، وليس بسبب تخاذل اللاعبين أو غياب عنصر التوفيق.

وقال اللاعب في جلسة جمعته ببعض أصدقائه المقربين أن نيبوشا يهتم فقط بكسب ود جماهير الزمالك من خلال بعض تصريحاته، أو ما يقوم به بوضع شعار ناديه علي زيه الخاص بالإضافة إلى تصوير أطفاله بقمصان الفريق، مؤكدًا أن مثل هذه التصرفات تفقده التركيز داخل المستطيل الأخضر.

وأشار رفعت خلال الجلسة إلى أنه لن يستمر داخل صفوف الفريق حال استمرار نيبوشا على رأس القيادة الفنية، مشيرًا إلى أنه طلب بالفعل الرحيل خلال فترة الانتقالات الشتوية يناير القادم؛ بسبب تجاهل المدير الفني له وعدم منحه فرصة المشاركة مع الفريق منذ بداية الموسم.

ودخل أحمد رفعت في مشادة كلامية في وقت سابق مع المدير الفني بعدما وجه له اتهاما صريحا بعدم الحيادية بسبب عدم منحه فرصة المشاركة مثل باقي زملائه من اللاعبين.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والترجي التونسي (0-0) في نهائي دوري أبطال إفريقيا (لحظة بلحظة) | الأهلى يواصل الضغط