اعلان

"دعم مصر" على خطى "كمل جميلك".. ائتلاف الأغلبية بالنواب تواصل مع رجال أعمال ونواب للترويج للرئيس في الخارج

كتب : محمد حسن

حملات شعبية كثيرة ظهرت خلال الفترة الاخيرة لجمع توقيعات من المواطنين؛ لمطالبة رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي بالترشح لفترة رئاسية جديدة تستمر لاربع سنوات اعتبارا من يونيو 2018 في حال فوزه في الانتخابات المقبلة، خاصة أنه لم يعلن حتى الآن عن ترشحه للانتخابات الرئاسية المقبلة، بالرغم من انه لم يتبق على موعد بدء اجراءات الانتخابات سوى أقل من 90 يوما.

وبالرغم من ظهور 6 حملات شعبية لدعم السيسي حتى الآن، وعلى رأسها "علشان تبنيها ومن أجل مصر"، إلا إنها ليست الأخيرة، إذ من المنتظر ظهور حملات جديدة خلال الفترة المقبلة كلما اقترب موعد الانتخابات الرئاسية.

وعلى رأس الحملات التي يتم الإعداد لها خلال الفترة الحالية، ومن المنتظر أن تخرج إلى النور والاعلان عنها بشكل رسمي هي الحملة الخاصة بائتلاف دعم مصر والذي يمثل الأغلبية تحت قبة البرلمان، والتي سيتم الاعلان عنها من خلال مؤتمر صحفي ضخم تنظمه الحملة بأحد الفنادق الكبرى بمحافظة القاهرة، بحضور محمد السويدي زعيم الأغلبية بمجلس النواب وأكثر من 300 نائب ونائبة وأعضاء المكتب السياسي للائتلاف بجانب عدد من الشخصيات العامة والسياسية والفنية.

وبحسب المعلومات، فإن قيادات ائتلاف دعم مصر ، تعكف خلال الفترة الحالية على تجهيز الحملة ووضع اللمسات النهائية قبل الاعلان عنها بشكل رسمي، لكي تكون حملة كاملة تدعم الرئيس السيسي خلال الانتخابات الرئاسية المقبلة، وتكون نقطة قوة للرئيس السيسي وليس نقطة ضعف تسيء له مثلما هو الحال في بعض الحملات التي ظهرت مؤخرا والتي تم الهجوم عليها نظرا لبحث القائمين عليها عن الشو الاعلامي.

ويتواصل قيادات الحملة خلال الفترة الحالية مع عدد من رجال الأعمال لكي يدعموا الحملة ماديا خلال الفترة المقبلة، بجانب بعض الشخصيات التي لها مكانة في المجتمع لكي تنضم للحملة، لتكون تلك الشخصيات خير من يمثل ويدعوا المصريين للتصويت للرئيس السيسي خلال الانتخابات الرئاسية المقبلة.

وتواصل محمد أبو حامد عضو مجلس النواب والقيادي بالائتلاف، مع بشير حمد، أحد كبار رجال الأعمال بمحافظة المنوفية والذي سبق واسس حملة "كمل جميلك" خلال انتخابات الرئاسة السابقة في 2014 ؛ لكي ينضم إلى الحملة التي سيدشنها ائتلاف دعم مصر ويدعمها خلال الفترة المقبلة.

وطالب "أبو حامد" من رجل الأعمال، حسب المعلومات، أن يكون مسئولا عن اللقاءات التي ستعقدها الحملة مع المصريين في الخارج بعدد من الدول العربية والأجنبية، التي تخطط الحملة للسفر إليها خلال الفترة المقبلة والترويج للرئيس السيسي بين ابناء الجالية المصرية بتلك الدول فضلا عن تحمل تكلفة تلك السفريات.

كما تواصل قيادات ائتلاف دعم مصر مع الدكتورة جيهان مديح زوجة رجل الأعمال محمود خميس عضو مجلس النواب عن دائرة بلبيس بمحافظة الشرقية لكي تنضم إلى لحملة والاستفادة بها كشخصية عامة وبخبراتها في الانتخابات الرئاسية، خاصة انها كانت قد اسست حملة "بأمر الشعب" خلال انتخابات الرئاسة السابقة، ونجحت تلك الحملة بشكل كبير في دعم الرئيس السيسي في الانتخابات الرئاسية الماضية.

نقلا عن العدد الورقي.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أمير القلوب.. لماذا تم رفع اسم أبو تريكة من قوائم الإرهاب؟