سعودي ينصب على مصري في قلب الشرابية .. تعرف على التفاصيل

ألقت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، القبض على سعودي ونجل خاله لقيامهما بالنصب على صاحب محل سجائر، وإعطائه مبالغ مالية مزورة بمنطقة الشرابية.

تلقى قسم شرطة الشرابية بلاغا من البير سمير، 38 سنة، صاحب محل لبيع السجائر بأنه تقابل مع شخصان أحدهما سعودي الجنسية قاما بالاستعلام عن شركة صرافه لاستبدال مبلغ من العملة الأجنبية "ريال سعودي" لدفعة لإحدى المستشفيات التي يعالج فيها نجل الثاني باستبدال مبلغ 7200 ريال سعودي بعمله محلية.

وعقب ذلك توجه لإحدى شركات الصرافة فقام بإستبدال المبلغ المشار إليه اكتشف انه " مزور،وفى وقت لاحق تلقي اتصال هاتفي من المتهمان مفاده أنهما بحوزتهما مبلغ أخر يريدا استبداله واتفق على مقابلتهما بالمحل ملكه.

وبإعداد الأكمنة اللازمة بالمكان المتفق عليه للتقابل أسفرت أحداها عن ضبطهما وتبين أنهما كلا من محمد عبد العزيز، 30 سنة، عاطل، محمد بن علوى، 30 سنة، "سعودى الجنسية"، "نجل خالة الأول"، وبحوزتهما 2450 ريال سعودي، 100 دولار أمريكي، 3000 ريال سعودي "مزورين".

وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، وأضاف الثاني بتحصله على المبالغ المالية المقلدة من أحد أصحاب محلات لعب القمار بمنطقة شرم الشيخ.

وبسؤال المجني عليه اتهمهما بالنصب عليه، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً