اعلان

حسن عثمان:اشتراك إجباري لكليات الجامعة بمعسكرات الجوالات (صور)

افتتح الدكتور منصور حسن، رئيس الجامعة المهرجان الإرشادي السابع للجولات الجامعية، وقام بتحية العلم وأداء القسم مع المرشدات، حيث يستمر المهرجان خلال الفترة 1611 إلى 23112017، وقد اشتركت كليات "التربية الرياضية ـ علوم ذوي الاحتياجات الخاصة ـ الآداب ـ رياض الأطفال ـ تربية ـ اقتصاد وعلوم سياسية ـ علوم طبية ـ طب بيطري ـ حقوق ـ تمريض ـ خدمة اجتماعية ـ الزراعة".

وافتتح رئيس الجامعة، المعرض الفني المقام على هامش المهرجان وتضمن أعمال فنية صلصال أعمال تريكو، حرف على الجلد وحرف على الخشب وحبال مكرمية وأشغال يدوية وتنسيق زهور وحفر على الزجاج ونحت على النحاس وطباعة استانسل، بالإضافة إلى أعمال تدوير مخلفات المنزل من الملابس القديمة التي تم تحويلها إلى أعمال فنية مثل علب المناديل وحافظة للأرواق.

ووجه رئيس الجامعة، بضرورة زيادة الميزانية المخصصة لمشروعات الجوالة وإقامة معرض دائم لتسويق منتجات المرشدات، كما أمر باشتراك كافة كليات الجامعة في معسكرات الجوالة المقبلة وتشجيع الطلاب على أداء النشاط الرياضي والثقافي وتنمية روح المشاركة الجماعية.

ووجه رئيس الجامعة القائمون على تنظيم معسكرات الجوالة باختيار مواعيد ملائمة لتلك المهرجانات، بحيث لا تتعارض مع امتحانات الكليات التشجيع الطلاب على الاشتراك.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً