كشف جهاز الزمالك الطبي، عن تعرض محمد إبراهيم صانع الألعاب لإصابة بشد في العضلة الضامة خلال مشاركته في مباراة الاتحاد السكندري والمؤجلة من الجولة 24 للدوري الممتاز.
وخرج إبراهيم من الدقيقة 20 من الشوط الأول ونزل بدلا منه محمود كهربا بعد أن تعرض للإصابة في أحد الكرات في وسط الملعب نتيجة إستلام خاطىء لإحدى الكرات.
ومن المقرر أن يجري محمد إبراهيم أشعة خلال ساعات من أجل تحديد حجم الإصابة والفترة التي يغيب فيها عن الملعب حيث تحوم شكوك حول غيابه لأكثر من عشرة أيام عن الملعب.