اعلان

الكاراتيه أول اتحاد في مصر يستعد لإقامة مناظرة بين قائمتين

يدرس اللواء طبيب أيمن عبدالحميد فرغلي رئيس الاتحاد المصري للكاراتيه والذي سيخوض انتخابات الاتحاد يوم 30 نوفمبر الجاري اقامة مناظره كبرى حرصا على المصلحة القومية العليا لأسرة الكاراتيه المصري خلال الفتره القادمة مع القائمه الاخرى برئاسة الكابتن محمد الدهراوي.

ويأتي هذا الأمر من خلال ضرورة توضيح الرؤي المستقبليه للقائمتين للشعب المصري ولاعضاء الجمعية العمومية الموقرين نحو ضروره وأهمية أن نغلب جميعا المصلحة العليا للبلاد علي المصالح الشخصية والرأي الأول والأخير للجمعية العمومية وذلك في إطار استعدادات منتخبات الكاراتيه المصر لاولمبياد الشباب 2018 بالارجنتين واولمبياد طوكيو 2020 من خلال برنامج الاتحاد الدولي للكاراتيه نحو التأهيل لدوره الألعاب الأولمبية وما يتطلبه ذلك من خطط استراتيجيه وإعداد بدني وخططي ومهاري عالي جدا من أجل المحافظه علي الإنجازات واستمرار الكاراتيه في تحقيق الإنجازات ورفع علم مصر عاليا خفاقا في المحافل الدوليه وهو الهدف الاسمى الذي يسعي له الدكتور أيمن عبدالحميد وقائمته التي تضم نخبه من الخبراء والاستراتيجيين وهم كل من مصطفي فكري ومحمد سعد وحاتم عصام الدين فتحي ومحمد الحسيني ود علاء حلاويش ومحمد طلعت وآمين الزعبلوي.

وأضاف مصطفى فكري انه تعتبر هذه ظاهره صحيه وفكره رائعه جدا من قائمه الدكتور أيمن عبدالحميد تهدف الي توحيد الصف من أجل المصلحه العامة.

وقال فكري أن القائمه الاخري تضم نخبه من الخبراء وهم كل من محمد الدهراوي رئيسا وفي العضويه كل من سيد نصر وحسام عجور وعلي شوقي وعصام الدين عبدالرؤف وأحمد ابوعيشه وصالح عتريس.

وطالب رئيس اللجنه الاعلاميه بتبني هذه الفكره من احدي الجهات الاعلامية في مقرها او اي مكان اخر لتكون جهه محايدة بين الطرفين في الاستماع الي الأفكار والروئ للقائمتين من أجل العبور بأبطال الكاراتيه الي أولمبياد طوكيو 2020.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر مطلع: الوفد الأمني المصري وصل لصيغة توافقية حول الكثير من نقاط الخلاف بشأن غزة