وصلة مدح من «أحلام» لـ«حليمة بولند»

الإعلامية حليمة بولند

بعد الانتقادات الكثيرة التى تعرضت لها الإعلامية حليمة بولند الفترة الاخيرة بعد تصريحاتها وطريقة ادائها التي استفزت كثيرون احلام قامت بالرد على منتقدى حليمة بولند عبر صفحتها الشخصية وكتبت معلقة: "من فتره اشوف مذيعين ٢ يسيئون لاعلاميه كويتية وبالتحديد حليمة بولند.. لا تربطني بها علاقه شخصيه بس بعيدا عنه خساره الرجوله عيب والله عليكم"

وأضافت: "يعني انت فاشل وما عندك الا الحديث عن حرمه عندها زوج وعيال وتتمصخرون عليها وأقسم بالله ان هالمذيعين ما عرفتهم الا من بعد كلامهم عن حليمه عيب".

ثم ختمت: "صرت أشوفهم في بيفوراو غيرها لأنهم تكلموا عن حليمه احترموا نفسكم ما عاد في ذوق ولا أدب ولا رجوله ولا ولا ولا عيب والله عيب والكل ساكت..عيب"

وبدورها شكرت بولند مطربة الخليج الاولى وقالت لها عبر حسابها الخاص على موقع "انستقرام": "شكرا للفنانه الكبيره احلام على دفاعها عني في تغريداتها على تويتر رغم انني لا أملك حساب على تويتر إلا إنه وصلني كل ماتم كتابته".

وتابعت: "ومن قال لأحلام انني لم اقف معها في وقت ايقاف برنامجها واني تطنزت فهو كااااذب فليعود لمقابلتي في برنامج بلا تشفير في لبنان ودفاعي المستميت عنها اثناء محاولة المذيع الاساءه لها وليشاهدو ما قلته عنها وعن ايقاف برنامجها وسوف يكون ردا رادعا لكل من تسول له نفسه في الصيد بالماء العكر! ".

وختمت قائلة: "الحمدالله اني حطيتلي انستغرام وسناب حديثا من كم شهر ليكون منبرا لي لاشكر من وقفو معي وللرد على الاشاعات والأكاذيب

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً