اعلان

ومن السيلفي ما قتل.. مشاهير يفقدون شعبيتهم بسبب صور "غبية"

ظاهرة التصوير بطريقة السيلفي انتشرت وانطلقت بين المواطنين في كل مكان بالعالم وكأنها النار في الهشيم، حيث أظهرت هذه التقنية أن الاشخاص باختلاف فئتهم العمرية او الاجتماعية يعشقون التصوير والظهور والشهرة باي شكل من الأشكال، ولكن هناك من المشاهير من نفذوا الأمر بصورة خاطئة، واصبح السيلفي بالنسبة لهم أداة "غبية" أضرت بهم.

شريف إكراميتسببت صورة لحذاء اللاعب "شريف إكرامي" بجوار برج القاهرة في تعليقات ساخرة وهجوم شديد عليه، لأنه شبه حذاءه الرياضي ببرج القاهرة في الصورة بالتقاط صورة له وهو يعتليه شئ يشبه الموجود على قمة البرج، والصورة وجدت هجوما وصل حد السب له.هيفاء وهبيوصفها المتابعون بالسيلفي الغبي وهي الصورة غير الموفقة التي التقطتها هيفاء وهبي أثناء رحلة طيران لها وقامت بنشرها عبر حسابها الشخصي على انستجرام.ميريام فارسالتقطت لنفسها صورة دون ماكياج او استعداد ونشرتها ثم حذفتها لاحقا وندمت عليها حيث تسببت في سخرية شديدة من متابعيها امتدت شهورا.

احلامصاحبة الصور التي تضر بشعبيتها باستمرار بل إنها ملكة الصور السيلفي الفاشلة بحق، حيث تتسبب صورها السيلفي او المفاجئة في كوارث وحملات سخرية حقيقية.

اليسالا نعلم بما كانت تفكر اليسا عند التقاط هذا السيلفي سوى أنها كانت تبحث عن طريقة تناسب الضرر بشعبيتها وتدشين حملة للسخرية منها.

كارول سماحةالسيلفي الأبشع على الإطلاق كان من نصيب كارول سماحة، وهي الصورة التي التقطتها أثناء وجوها في دار الأوبرا، ولكنها تسببت في سخرية شديدة استلزمت حذف الصورة لاحقا.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أمير القلوب.. لماذا تم رفع اسم أبو تريكة من قوائم الإرهاب؟