يواصل مجلس إدارة نادي الترسانة برئاسة المهندس أحمد جبر بالتنسيق مع كابتن على ماهر المدير الفنى، تفكيره للتعاقد مع أحمد خطاب حارس مرمى دمنهور وإف سى مصر السابق لمدة موسمين، ضمن الصفقات الجديدة لتدعيم حراسة مرماه استعدادا لانطلاق فترة الإعداد والاستعداد لدورى الممتاز «ب».
وتعد تلك هي الصفقة الرابعة التي عقدها الترسانة بعد ضم ماهر العشرى مهاجم الزرقا، بعد فسخ تعاقده مع الزرقا ودفع الشرط الجزائي المقدر بـ 20 ألف جنيه، وبلال سالم وخالد ربيع لاعبي اف سي مصر لمدة موسمين لكل لاعب.