اعلان

أميرة لمحكمة الأسرة:"جوزي عاوزني خدامة لاخواته"

تقدمت فتاة في العقد الثاني من عمرها بدعوى خلع ضد زوجها عثمان بمحكمة الأسرة بإمبابة.

في البداية تقول،أميرة، إن زوجى تربطة علاقة قرابة بأمى تقدم لخطبتى فكانت خطوبة تقليدية جدًا لكنى أحببته وظننت أنه يبادلنى نفس الشعور.

وتابعت أميرة خلال فترة الخطوبة كانت والدته تعاملنى،وكأنى بنتها وأكثر كنت أحبها كثير وبيننا دائمًا اتصالات متبادلة ولقاءات

لكن كل هذا تغير بعض الزواج ولا اعرف لماذا.. فاكتشفت أن حماتى بتغير على أبنها منى برغم أن لا ألم أفعل شئ مطلقا يجعلها تنفر منى.

واستطردت أميرة فزوجى أكبر اخواتة ولديه 3 من الأخوات كلهم بعمر المراهقة واخت متزوجة تدعى سارة، فمنذ زواجنا وأخته توسوس له وتنشب بيننا مشاكل فكانت دائمة تحرضة علي وهى من قالت له يجب على زوجته النزول لتخدم أخواتك لان والدتك صحتها أصبحت لا تتحمل.

وبرغم ذلك لم اعترض أنزل لخدمتهم وبالفعل بدأت أنزل وأنظف لهم الشقة وأحضر لهم الأكل لكن وجدت أن لا يجوز فحماتى تخرج باكرًا لشغلها ونفس الوضع زوجى فكيف أجلس من 3 شباب بمفردنا غير ذلك كثير من الأوقات بيكونو نائمين وبملابسهم الداخلية

وجدت أن هذا الوضع لا يجوز طلبت من زوجي بأننى لا أريد أن أنزل مرة أخرى إلا بوجود والدتك أو وجودك فتخيل وقتها بأننى بعصى أوامره فصعقنى وأنهال على بالضرب بدون أى مقدمات، وقال لي هي دى حياتنا ولو مش عجبك الباب يفوت جمل " شعرت حينها بالإهانة وأنا لا لست خادمة لأحد لذلك لجأت للقضاء ورفعت دعوى خلع تحمل رقم 811 لسنة 2017 أحوال شخصية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
صور لهن فيديوهات إباحية.. تأجيل محاكمة المتهم في قضية الاتجار بقاصرات أمريكيات