بالفيديو.. بسبب طمعه في رملة بولاق.. ساويرس: سكانها بلطجية وتجار مخدرات ويجب إبعادهم عنها.. وأنا بعت "ON TV" لأني مش عارف أرضي الحكومة أو الشعب

كتب : مالك يسن

في تصريحات جديدة للرجل المثير للجدل، صب رجل الأعمال نجيب ساويرس، جم غضبه على سكان المنطقة المجاورة لأبراجه الكائنة على كورنيش النيل المعروفة بـ "نيل ستي".

واتهم ساويرس خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "العاشرة مساء" الذي يقدمه الإعلامي "وائل الإبراشي" على فضائية "دريم" سكان المنطقة خاصة والمناطق الشعبية عامة بالبلطجة والاتجار في المخدرات، مطالباً بابعادهم عن القاهرة لتحسين صورتها الجمالية، قائلاً: "مش هتتنضف البلد دي غير ما يطلع قانون بإزالة العشوائيات وإن الناس اللي ساكنين فيها يسكنوا في نفس المكان".

وأضاف ساويرس أن سكان منطقة بولاق الرملة من متعهدي الإجرام والسرقات وتجار المخدرات، وفيما يتعلق ببيعه قناة "ON TV" أكد رجل الأعمال أنه لم يتعرض لأية ضغوط من أي نوع للتخلي عن القناة، قائلًا "ساويرس لا يقبل الضغط"، وأضاف أنه باع القناة لعد إستطاعته إرضاء الحكومة أو الشعب، في إشارة ضمنية إلى وجود تدخلات من جانب الحكومة قد مورست عليه خلال إدارته لـ "ON TV" ، قائلًا "أنا زهقت ومتضايق من الوضع العام مش عاجبني".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً