اعلان

"المرأة والديوس".. ساقطة وزوجها يمارسان الرذيلة مع مسن

القت الأجهزة الأمنية بالقاهرة القبض على عامل وزوجتة لقيامهما باستدراج مسن لممارسة الرذيلة معها واجبروة على التوقيع على إيصالات أمانة واستولوا منة على80 ألف جنيه وقاموا بتصويرة فى وضع مخل بعين شمس.

تلقى قسم شرطة عين شمس بلاغًا من حنا م ش، 60سنة، بالمعاش ومقيم شارع العشرين بأنه حال تواجده طرف نجتله تعرف على أ ج، 34 سنة، ربة منزل واتفق معها على ممارسة الرزيلة قام باصطحابها لمسكنه وأثناء ذلك حضر زوجها ممدوح ف،36 سنة،عامل ومقيم بذات العنوان وقام بإجباره على التوقيع على 13 إيصال أمانه وتصويره بهاتف محمول في أوضاع مخلة مع زوجته واستولى على مبلغ مالي 80 ألف جنية ولاذا بالفرار.

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات تبين صحة الواقعة،بإعداد الأكمنة اللازمة بالأماكن التي يتردد عليها المتهمان أسفرت إحداها عن ضبطهما، وبمواجهتهما بما ورد من معلومات وما أسفرت عنه التحريات أيداها، وقررت الأولى باتفاقها مع زوجها على سرقة المجني عليه وفى سبيل ذلك قامت بالاتفاق مع المجني عليه على ممارسة الرذيلة معها فقام باصطحابها لمسكنه وأثناء ذلك حضر زوجها المتهم الثاني وقام بجبار المجني عليه على التوقيع على 13 إيصال أمانة وتصويره بهاتف محمول في أوضاع مخلة معها واستوليا على مبلغ 80 ألف جنية ولاذا بالفرار، بمواجهة المتهم الثاني بأقوال الأولى أيدها.

وتم بإرشادهم ضبط مبلغ 30 ألف جنية من متحصلات الواقعة وعدد 13 إيصال أمانة ممهورين بتوقيع المجني عليه، هاتف محمول يحوي مقطع فيديو للمجني عليه مع المتهمة الأولي بمسكنهما. وأضاف بإنفاق باقي المبلغ المالي المستولى عليه على متطلباتهما الشخصية،وباستدعاء المجني عليه اتهمهم بسرقته وكراهة على التوقيع على إيصالات أمانه.

وتم تحرير محضر بالواقعة، والعرض على النيابة العامة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً