اعلان

"تعليم القليوبية" يحيل واقعة سقوط تلميذ من على المسرح للتحقيق

قرر طه عجلان، وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية، إحالة واقعة سقوط تلميذ من أعلى خشبة مسرح مدرسة الفتح ببنها للشئون القانونية؛ لسؤال مدير المدرسة، وهيئة الإشراف عن ملابسات الواقعة مجازاة المشرفين الذين لم يتواجدوا وقت الواقعة، كما إنتقلت لجنة من المديرية إلي المستشفي للاطمئنان على التلميذ المصاب وتبين أن حالته جيدة.

وقال وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية، إن هناك تعليمات مشددة لمديري المدارس بضرورة توخي الحذر والحفاظ علي أرواح التلاميذ وتعيين المشرفين لمراقبة الأطفال حتي لايتعرضوا لمكروه خلال الحصص الدراسية أو الفسحة وكذلك مراجعة أعمال الصيانة للمرافق بالمدارس علي أن تكون تحت إشراف هيئة الأبنية التعليمية.

وأضاف أنه قرر استدعاء لجنة من هيئة الأبنية التعليمية لمعاينة مسرح المدرسة الذي شهد الواقعة وبيان مدي صلاحيته وهل تمت صيانته من عدمه وهل الحادث بسبب سوء حالته أم بسبب عدم مراقبة الأطفال أثناء اللهو عليه.

حيث إصيب تلميذ بالمرحلة الابتدائية بمدرسة الفتح ببنها إثر سقوطه من أعلي المسرح المدرسي خلال اللهو مع زملائه استدعت المدرسة سيارة إسعاف لنقل المصاب وأخطرت مديرية التربية والتعليم، وتحرر مذكرة بالواقعة وجار التحقيق.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر في الدوري المصري (لحظة بلحظة) | ضغط من الأبيض