اعلان

حبس أب قتل رضيعته بالدقهلية 15 يوما على ذمة التحقيقات

أمرت النيابة العامة بتمى الأمديد بمحافظة الدقهلية، حبس المتهم بقتل نجلته؛ بعد أن اعتدى عليها بالضرب واصابها بنزيف بالمخ 15 يوم على ذمة التحقيقات.

توفيت الطفلة صاحبة الـ 40 يوم، والذى اعتدى عليها والدها بالضرب، وتسبب في إصابتها بنزيف فى المخ ، وكسر في ساقها الأيمن، وتم نقلها إلى مستشفي الطوارىء بالمنصورة لتتلقى العلاج.

وأكد مصدر طبى بالمستشفي، أنة تم نقل الطفلة إلى العناية المركزة؛ بعد تدهور حالتها الصحية، ولكنها توفيت بعد إصابتها الخطيرة.

وكان أب اعتدى على نجلته صاحبة الـ40 يومًا، وعلى زوجته بالضرب المبرح بمدينة تمى الأمديد التابعة لمحافظة الدقهلية؛ وذلك لعدم رغبته في إنجاب البنات.

يذكر أن اللواء أيمن الملاح، مدير أمن الدقهلية، تلقى إخطارًا يفيد قيام "إلهام ص" ١٩ سنة، بتحرير محضر رقم ٧١٢٠، جنح تمى الأمديد يفيد تعدى زوجها "رامى م"، عامل، عليها بالضرب وعلى نجلتها صاحبة الـ٤٠ يومًا مما أدى إلى إصابة الطفلة بنزيف في المخ وكسر في ساقها اليمنى وتمت إحالتها إلى مستشفى الطوارئ بالمنصورة لتلقي العلاج.

وتمكن ضباط مباحث مركز تمى الأمديد بقيادة الرائد أحمد فتح الله، رئيس مباحث المركز، من القبض على الأب، وأكد في التحقيقات أنه قام بفعل ذلك لعدم رغبته في إنجاب البنات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة إيطاليا وألبانيا (2-1) في يورو 2024 (لحظة بلحظة)| إيطاليا تحرز الثاني