اعلان

أسعار وشروط تركيب العدادات مسبوقة الدفع في المنازل

تعتزم وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة برئاسة الدكتور محمد شاكر، تركيب العدادات مسبوقة الدفع، في المباني العقارية المخالفة، حيث حملت على عاتقها مسؤولية توصيل الكهرباء للمناطق المخالفة، وذلك لضمان حق الدولة من الكهرباء التي تستخدم في الأماكن العشوائية والمخالفة لتصريح البناء، والحد من عملية سرقة التيار الكهربي والخسائر التي تتكبدها الدولة.

وترصد "أهل مصر"، شروط وأسعار العدادات مسبوقة الدفع لتوصيلها للمنازل.

أسعار العدادات الكودية للمنازل

حددت وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة، أن العداد الأحادى بالمناطق الريفية والأكثر احتياجًا يقدر بـ1542 جنيه، فضلًا عن العداد الأحادي للمدن وباقي الأماكن 1872 جنيه، ناهيك عن العداد الثلاثي لجميع الأماكن بدون تفرقة 3406 جنيه.

شروط تركيب العدادات في المناطق المخالفة

وضعت وزارة الكهرباء، عدة شروط لتركيب العدادات الكودية مسبوقة الدفع، ومنها أنه يجب أن لا يكون المبنى مقام على أرض أثرية أو في حرم الطريق أو على أرض ملك للدولة أو مخالف لشروط الطيران المدني، أو للمسافات الآمنة.

وقد تم ضم المبانى على الأراضى الزراعية إلى الأراضى المسموح فيها بتركيب عدادات كودية مسبوقة الدفع، وذلك لكثرتها لحين اتخاذ الدولة قرارات بشأنها.

الأوراق المطلوبة

وجاءت الأوراق المطلوبة لتركيب عدادًا كودي مسبوق الدفع سواء للاستخدام المنزل أو الاستخدام التجاري، عبارة عن موافقة من الحي التابع له المواطن وصورة من بطاقة الرقم القومي وعقد ملكية العقار.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً