اعلان

"محافظ البحر الأحمر": مهتنا حل أزمات المواطنين

أكد اللواء أحمد عبدالله، محافظ البحر الأحمر، على أن مهمة خدمة المواطنين تحتل المرتبة الأولى والمهمة الأساسية بالنسبة له.

جاء ذلك خلال اللقاء الأسبوعي، الذي عقد بديوان عام المحافظة، اليوم الخميس، مع عدد من المواطنين لحل مشكلاتهم.

كان اللواء أحمد عبدالله محافظ البحر الأحمر، التقى بعدد من مواطني المحافظة واستمع إلى شكواهم وأزماتهم، ومنهم إحدى المواطنات "المعيلات"، ترغب فى الحصول على "نفقة سكن"، فقام المحافظ بتحويل أوراقها إلى المجلس القومي للمرأة، وذلك لتكليف محامي برفع قضية للحصول على حقوقها، على أن تتكلف المحافظة كافة المصروفات المالية للقضية.

واستمع المحافظ، إلى شكاوي عدد آخر من الحاضرين، وذلك للحصول على أراضي جديدة، قائلًا: "من يستحق الحصول على قطعة أرض، سيحصل عليها فيما لا يخالف القانون، وأن كل من تظُلم على عدم حصوله على قطعة أرض، سيتم مراجعة كافة أوراقة والتأكد من أن هذه الأوراق مستوفيه شروط التقديم"، كما طالب الراغبين فى الحصول على "رخصة مركب صيد"، قائلًا: "ليس هناك إصدار أي تراخيص لمراكب الصيد بكافة أنحاء الجمهورية، سوى حالة استثنائية واحدة وهى حلايب وشلاتين، كما تم تسليم كافة التراخيص للمستحقين لها من مدن حلايب وشلاتين وأبو رماد".

فى نفس السياق.. توجه أحد المواطنين إلى المحافظ، لتقديم الشكر على ما يتم تنفيذه من أعمال بمدينة الغردقة، وطلب منه العمل في تطوير منطقة "الانتركونتينتل" بالغردقة، ورد المحافظ عليه قائلًا: "المحافظة خطتها تشمل تطوير كافة المناطق والشوارع، حيث أنه يتم إنشاء بنية تحتية تخدم البلد لأطول فترة ممكنة، وأنه تم بالفعل العمل بمنطقة الانتركونتينتيل، وذلك بإزالة أعمال الردش الناتج من أعمال البناء من أصحاب المباني".

وأنهي المحافظ، حديثه بتأكيده على ضرورة المراقبة وتطبيق كافة الغرامات على المخالفين واللذين يلقون الردش بالشوارع.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً