اعلان

داعية: تفجير مسجد الروضة كشف وجه الإرهاب

علق الداعية السلفي محمد الأباصيري، على الحادث الإرهابي الذي وقع ظهر اليوم في مدينة العريش من خلال استهداف مسجد تابع للطرق الصوفية، بقوله: إن هذا الحادث يكشف جليًا الوجه الحقيقي لتك الجماعات البربرية المتسترة بالدين وهو منها براءٌ.

وأضاف الأباصيري في تصريحاته، أنهم "هم إلا حفنة قذرة من الوحوش الآدمية ومصاصي الدماء والذين لا يعرفون الله أو الدين فضلًا عن أن يخافوه أو يراعوا حرماته وبيوته في الأرض".

وتابع: "الذي نثق فيه أنهم سوف ينالون عقابًا يليق بأمثالهم جراء أفعالهم الشنيعة في الدنيا على أيدي بواسل جيشنا العظيم والذي لا يضيع أبدًا ثأر المصريين، مع ما ينتظرهم في الآخرة من عذاب أليم".

واستكمل بقوله: "إلا أنه ومع عزائي لنفسي ولأهالي الضحايا والذين لا أحسبهم إلا شهداء عند الله ودعواتي المخلصة بالشفاء العاجل للمصابين، فإنني أرى جوانب إيجابية في هذه العملية الإرهابية الخسيسة ومنها عدم قدرة هذه المجموعات الإرهابية من الفجرة الفسقة القتلة على مواجهة ومجابهة أسود جيش مصر العظيم ولجوئهم إلى الخسة والنذالة باستهداف المدنيين العزل من المصلين كما كان يفعل أجداهم الهالكين من الخوارج المارقين من الدين".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«إعادة القمة».. خبير لوائح يفجر مفاجأة بشأن مباراة الأهلي والزمالك