«المبدعين العرب» يفتتح أول فروعه في الإمارات

كتب :

قرر اتحاد المبدعين العرب، افتتاح فرع له فى الإمارات، حيث تم الإعلان عن ذلك فى حفل كبير أقيم بمدينة الإسكندرية، بحضور عدد من كبار المسؤولين من مصر ودول عربية.

وقال الإذاعى أحمد نور رئيس الاتحاد، إن إنشاء فرع للاتحاد بالإمارات جاء نتاج جهود استمرت 15 عاما، وكان لا بد من تواصل مبدعى الإمارات مع باقى أبناء الوطن العربى، خاصة أن الاتحاد له العديد من الفروع فى اليمن وفلسطين وليبيا والكويت ويجرى العمل على افتتاح باقى أفرع الدول العربية ليكون الاتحاد منارة التضافر الثقافى والفنى والإبداعى.

وكرم اتحاد المبدعين العرب خلال الحفل كلا من الدكتور عبد الله النيادى بوسام سفير الإبداع العربى لدوره البارز والبناء فى تضافر العلاقات والتواصل العربى والعالمى، كما تسلم شهادة اعتماده رئيسا لاتحاد المبدعين العرب للإمارات، وكرم أيضًا الدكتور محمد أبو الفرج صادق رئيس جامعة ياس بأبو ظبى بشهادة الإبداع الريادى لما له من تاريخ عريض وفعال فى إدارة الجامعات وتطوير مناهجها، كما تسلم أيضًا شهادة اعتماده أمينا عاما لاتحاد المبدعين العرب بالإمارات.

حضر الحفل اللواء الدكتور أنورعشقى مدير مركز الشرق الأوسط للدراسات الاستراتيجية من السعودية، والنائب اللواء حمدى بخيت من مصر، والمحارب المصرى السيد الفريق عبد المنعم خليل قائد الجيش الثانى بحرب أكتوبر، ومن الكويت السيد جاسم السميط، والعميد محمد ياسين عضو مجلس إدارة اتحاد المبدعين العرب.

جدير بالذكر أن اتحاد المبدعين العرب عضو بجهاز حماية حقوق الملكية الفكرية التابع لمصر واختار مدينة دبى عاصمة للإبداع العربى لأول مرة لعام 2016 -2017 وأهدى محمد بن راشد آل مكتوم حاكم دبى وسام التفرد فى الإبداع.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
يضم دولا عربية وإسلامية وأوروبية.. السعودية تطلق تحالفا دوليا لإقامة دولة فلسطين