ads
ads

غرامة مالية كبيرة على تشيلسى وتوتنهام

كتب : أهل مصر

وقع الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم غرامة مالية كبيرة على تشيلسي وتوتنهام هوتسبير بعد فشلهما في السيطرة على اللاعبين في مباراتهما بالدوري الممتاز الشهر الحالي.

وتم تغريم تشيلسي مبلغ 375 ألف جنيه استرليني (540 ألف دولار) وتوتنهام 225 ألف جنيه بسبب الأحداث التي وقعت خلال وبعد المباراة.

وتم إنذار تسعة لاعبين من توتنهام وهو رقم قياسي في الدوري الممتاز بالإضافة إلى ثلاثة لاعبين من تشيلسي الذي حول تأخره 2-صفر إلى التعادل 2-2.

وأنهت النتيجة آمال توتنهام في الفوز بلقب الدوري الذي حصده ليستر سيتي.

وحذر الاتحاد الإنجليزي الفريقين من أي تصرف مماثل في المستقبل.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
.​بعد تبرئتها من "السرقة بالإكراه".. محامي جيهان الشماشرجي يتوعد شهود الزور ويكشف تفاصيل "خلافات الشراكة"