اعلان

مرشح بقائمة طاهر: انتخابات الأهلي عنوانها الجدية والاحترام وروح التنافس

قال الدكتور هاني سري الدين، المرشح على منصب العضوية ضمن قائمة المهندس محمود طاهر في انتخابات النادي الأهلي، إن سعيد للغاية بانتخابات الأهلي الحالية، لافتا إلى أنها الانتخابات الأكثر الاحترافية وجدية في تاريخة الاندية وستمثل نقل نوعية في تاريخ الأندية.

وأضاف سري الدين في تصريحات لبرنامج ستاد الهدف عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة: "لا يوجد مرشح في القائمتين بيدلع، الجميع يعمل ويبذل جهدا كبيرا، في قائمة طاهر لا أحد يعتمد على إنجازاته وفي قائمة الخطيب لا أحد يعتمد على نجومية الخطيب".

وأوضح: "أيضا أعضاء الجمعية العمومية للأهلي واخدين الموضوع بجدية كبيرة، الجميع يسأل المرشحين ويقارنوا بين السير الذاتية للجميع ويسألوا عن التواصل بعد النجاح بين المجلس والأعضاء".

وأشار: " فكرة شراسة المنافسة جاءت من تطور المناخ الإعلامي والإعلاني والسوشيال ميديا، كل هذه الأمور أحدثت زخم كبير في الانتخابات وبدأ التأثير على الأعضاء والمشجعين أيضا".

وأردف: "أرى ما يحدث بإيجابية، التشنج الموجود حاليا هو بين المؤيدين وليس المرشحين، الروح التنافسية موجودة وخطوط الأدب والاحترام موجودة والتقدير الكامل موجود لجميع المرشحين".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً