زيادة أعداد الحضور في انتخابات نادي محافظة الفيوم

تزايد كثافة في إعداد الحضور للتصويت فى الجمعية العمومية لانتخابات نادى محافظة الفيوم، مجلس إدارة جديد يقود النادى فى الفترة المقبلة، برئاسة المستشار محمود التواب رئيس اللجنة العامة، ومجموعه من المستشارين للمراقبة علي 11 لجنة فرعية، وذلك صباح اليوم السبت 25 من نوفمبر، وشهدت الانتخابات إقبالًا متوسطًا في صباح اليوم ومن المؤكد أن يزداد الحضور في الساعات القادمة.

ويتنافس 24 مرشحا منهم 19 مرشحا من قائمتين متنافستين بخلاف 5 مرشحين مستقلين منهم 3 يتنافسون على مقعد رئيس مجلس الإدارة، وتعد هذه المعركة الانتخابية معركة فعلية لتكسير عظام قائمة مسعود.

وتجمع القائمة الأولى 9 مرشحين وهى قائمة المحاسب على مسعود رئيس مجلس إدارة نادى المحافظ التى انتهت ولايته منهم 5 مرشحين فوق السن لعضوية مجلس الإدارة ومرشح لمقعد نائب رئيس مجلس الإدارة ومرشح آخر لمقعد نائب رئيس مجلس الإدارة.

ويتصدر على مسعود قائمته مرشحا على مقعد رئيس لمجلس إدارة النادى ويليه المهندس عماد سعد حمودة مرشحا على مقعد نائب رئيس مجلس الإدارة ويليه أيضا الدكتور مجدي عبد الرحيم مرشحا لمقعد أمين الصندوق، بينما يخوض كلا من المحامى حازم طه عبد العليم والكابتن مجدى عبد البديع والدكتور طارق السواح والمهندس نصر كامل يعقوب والمحاسب فتحى مناع هذه الانتخابات على مقعد العضوية فوق السن.

ويخوض مرشحا واحد لمقعد تحت السن المرشح له المحاسب احمد عبد المنعم احمد وينافس القائمة الأولى10 من المرشحين على قائمة المحاسب مدحت صبري البكباشي المرشح على مقعد مجلس الإدارة ومعه المحامى محمد مختار المرشح على مقعد النائب والمحاسب مصطفى مؤمن المرشح على مقعد أمين الصندوق و5 مرشحين على مقعد العضوية فوق السن، وهم اللواء طارق زيدان والمخرج منتصر ثابت والسيدة مروه عليوة الدكتور محسن جمعة والعقيد مجدى إدريس الذي حل محل المرشح المستبعد محمد فاروق، ومرشحان تحت السن هما حسام أبو طالب وحسام شريف.

وينافس أيضا القائمتين 5 من المرشحين المستقلين وهم، المحاسب حمادة الخولى المرشح على مقعد رئيس مجلس الإدارة ووالكابتن محمد يوسف رئيس رابطة المشجعين والكابتن محمد عيد سنوسي لاعب الكره السابق عضو، والصيدلي الدكتور محمد عجمي الليموني عضو، ومحمد حسنى أبو طالب مرشحا تحت السن.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الحكومة تكشف حقيقة خصم 2% من قيمة المعاشات بدءا من نوفمبر 2024