اعلان

بدلًا من الدواء.. فواكه وأعشاب تزيد القدرات الجنسية

كتب : أهل مصر

تسبب المشاكل الجنسية أرقًا داخل كل أسرة، ويترتب عليها انفصال والتباعد بين الزوجين، مهما كانت علاقتهما قويةٌ ووطيدة، "أهل مصر" تقدم أعشاب وفواكه ستحل المشاكل الجنسية.

أوراق الداميانا: هذه الأوراق تحقق للرجل الثبات النفسي ثم الثبات الجنسي ويوصف هذا النبات بصفةٍ عامةٍ كغذاءٍ مقوٍ للجهاز العصبي، وقد قامت بعض شركات الدواء العالمية بإنتاج مستحضرٍ من أوراق هذا النبات، وللإستفادة من هذه الأوراق نقوم بأخذ ملعقةٍ كبيرةٍ من مسحوقها وإضافته إلى كوبٍ من الماء المغلي وتُنقع به لمدة عشر دقائق ثم يصفى المنقوع ويُشرب قبل الفطور يومياً.

القرع العسلي: بالإضافة لفوائد بذور القرع العسلي في علاج مشاكل البروستاتا وقيمتها الغذائية العالية فإن تناول هذه البذور يزيد من نشاط الرجل الجنسي، ومرد ذلك أن تناول هذه البذور يزيد من مستوى الهرمونات الجنسية (التستوستيرون)، وتؤخذ هذه البذور على صورتها الطبيعية دون تجهيزٍ بعد إزالة القشور عنها بمقدار 3 ملاعق كبيرة يومياً.

شراب الحلبة: فوائد الحلبة الغذائية عديدةٌ جداً، فإن لها مفعولاً مثيراً للرغبة، سواءً عند الرجل أو المرأة، إذ تسرع الإستجابة الجنسية وتزيد من مستوى الإثارة.

فاكهة الحرف P: كل الفواكه التي يبدأ إسمها باللغة الإنجليزية بالحرف ، تعتبر مقوية ومثيرة ومحفزة للجنس بشكلٍ كبيرٍ جداً ومن الامثلة عليها:

الخوخ Peaches، البرقوق Plums، الكمثرى Pears، البابايا Papay، الكاكا Persmnons، الأناناس pineapple

حبات القمح غير المنخولة (غير منزوعة القشر): من أغنى المصادر بفيتامين (هـ) المعروف بتأثيره.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
على غرار حبيبة الشماع.. فتاة تقفز من سيارة بعد تحرش شاب بها ومحاولة خطفها بكرداسة