شاهد كل أهداف الفرعون المصري في شباك "تشيلسي" الإنجليزي

تمكن المحترف المصري محمد صلاح، لاعب فريق ليفربول الإنجليزي، من التسجيل مجددًا في مرمى تشيلسي الإنجليزي، في مباراة ليفربول وتشيلسي، والتي انتهت بنتيجة 1-1، ضمن إطار الأسبوع الثالث عشر من البريمرليج.

ولم تكن المرة الأولى، التي تعرف فيها قدم الفرعون الذهبي "صلاح"، طريق شباك بطل البريمرليج تشيلسي، حيث أنه دائمًا ما كان يتألق أمام البلوز عندما كان في الاراضي السويسرية، والآن في أراض الضباب أيضًا.

وتستعرض "أهل مصر" في هذا التقرير جميع أهداف صلاح في تشيلسي:-

1) مباراة بازل وتشيلسي في الدوري الأوروبي

سجل صلاح أول أهدافه في تشيلسي، عندما كان لاعبًا في صفوف بازل السويسري، في موسم 1213، ضمن إطار بطولة الدوري الأوروبي، وانتهت المباراة بنتيجة 3-1 للبلوز.

2) مباراة بازل وتشيلسي في ذهاب دوري أبطال أوروبا

عاد الفرعون الذهبي مرة أخرى للتألق أمام تشيلسي، حيث سجل هدفين في لقاء ذهاب في عام 2013، ضمن دور مجموعات بطولة دوري أبطال أوروبا، وانتهى اللقاء بفوز بازل بهذا الهدف.

3) مباراة بازل وتشيلسي في إياب دوري ٱبطال أوروبا

سجل صلاح ثالث أهدافه في شباك الفريق اللندني، بالتخصص، عندما خاض أمامهم مباراة العودة بمجموعات دوري أبطال أوروبا، وانتهى اللقاء بفوز بازل بهدفين مقابل هدف.

4) مباراة ليفربول وتشيلسي في الدوري الإنجليزي

بالرغم من خضون 4 أعوام على آخر هدف سجله في البلوز، لكنه عاد مرة آخرى لزيارة "شباكه المفضلة"، عندما اتيحت له الفرصة وهو لاعبًا في صفوف الريدز، حيث تمكن من تسجيل هدف التعادل في مباراة اليوم، والتي انتهت بنتيجة التعادل الإيجابي هدف لكل فريق، ضمن إطار الجولة الثالثة عشر من الدوري الإنجليزي.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً