اعلان

إصابة 5 فى مشاجرة مسلحة على قطعة أرض بسوهاج

أصيب 5 أشخاص بقرية الأبعادية التابعة لمركز جرجا جنوب سوهاج، فى مشاجرة مسلحة بين أبناء عمومة، بسبب نزاع على قطعة أرض، وتم نقل المصابين لمستشفي جرجا العام.

وبدأت أحداث الواقعة، عندما تلقى اللواء عمر عبد العال مدير أمن سوهاج، إخطاراً من قسم شرطة جرجا، بوجود مشاجرة بناحية الأبعادية دائرة القسم.

وانتقل مأمور وضباط وحدة مباحث القسم إلى المكان، وبالفحص تبين حدوث مشاجرة بين كلاً من طرف أول زين العابدين محمود إبراهيم، وأشرف محمود إبراهيم، وإبراهيم محمود إبراهيم، مصابين "كدمات وسحجات متفرقة بالجسم"، وبين طرف ثاني عبد الله عرفه متولي الجلداني جزار مصاباً " بطلق ناري بالذراع الأيمن" ، وزكريا غريب أحمد سائق مصاباً " بطلق ناري بالقدم اليسرى"، وجميعهم أبناء عمومة ويقيمون بذات الناحية بسبب نزاع على قطعة أرض.

وتمكن ضباط وحدة مباحث القسم من ضبط طرفي المشاجرة، وبحوزة الثاني من الطرف الأول بندقية آلية، وبسؤالهما اتهما كلاً منهما الأخر بالتعدي علي بعضهما البعض بالضرب واتهم المصابان الثاني من الطرف الأول بإطلاق أعيرة من سلاح ناري كان بحوزته مما أدي لحدوث إصابتهما.

وعثر بمكان المشاجرة و"16" فارغ من ذات العيار، وتم نقل المصابين لمستشفي جرجا العام.

وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري حول الواقعة وتحرر عن ذلك المحضر رقم 2567 إداري القسم لسنة 2017 وجاري العرض علي النيابة العامة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«شرف ليا ولكن».. رمضان صبحي يكشف موقفه من الانضمام للأهلي أو الزمالك في الصيف (فيديو)