اعلان

علاء في دعوى تطليق.. "اشتريت لزوجتي محمول هدية فخانتني مع شاب"

«علاء».. زوج في عمر الزهور يتقدم بدعوى تطليق ضد زوجته بتهمة الخيانة.. يقول الزوج صاحب دعوى التطليق في حديثه لـ«أهل مصر»، «تزوجت منذ سنتين، لكني اكتشفت أنني كنت في غفلة طيلة هذه المدة.. كنت أحبها كثيرًا وأدللها كطفلة صغيرة وأفضلها عن أخواتي وأمي.. وبرغم كل ما قدمت لها من إخلاص ومحبة ردت هذه المعاملة بكره وخيانة».

وتابع علاء، «كانت أول سنة جمعتنا من أجمل سنين عمري خالية من أي مشاكل؛ بالعكس كانت السعادة تملئ منزلنا ولا أعرف حتى الآن ما الذي فعلتُّه لتتغير ويتبدد حالها.. كل طلباتها كانت مجابة لم أتأخر عنها في شيء مطلقًا.. طلبت مني هاتف جديد لبّيت لها طلبها وأحضرت على الفور الهاتف بشريحة جديدة».

وتابع الزوج، «بدأت زوجتي تتغير وتتمرد على الحياة معي وأصبح أي شيئ يخصني تكرهه، ونظرات الكره كانت تظهر على وجهها، ثم نشبت بيننا مشاكل كثيرة، ولذلك تركت لها المنزل أسبوعين، وكان هدفي أن كل مننا ترتاح أعصابه ليس إلا».

واختتم حديثه، «دخل الشك في قلبي عندما وجدتها لم تسأل عني طيلة هذه الفترة برغم أن لم يصدر مني أي شيء، ذهبت لإحدى محلات المحمول واستخرجت شريحة جديدة لأنها باسمي، وصرت استقبل عليه مكالمات وسايل ومحادثات على الواتس أب واكتشفت من هذه الرسائل خيانتها لى وإنها على علاقة بأحد الشباب وتطورت العلاقة بينهم لعلاقة إباحية، ولهذا السبب لجئت للقانون ورفع دعوتين زنا وتطليق تحملان رقم 5036، و4762 لسنة 2017، أحوال شخصية».

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر مطلع: الوفد الأمني المصري وصل لصيغة توافقية حول الكثير من نقاط الخلاف بشأن غزة