اعلان

إعلان بدء التقديم ومواعيد انتخابات الاتحادات الطلابية بكفر الشيخ

قال الدكتور ماجد القمري، رئيس جامعة كفرالشيخ، إن الجامعة انتهت من كافة استعداداتها وجاهزة لإجراء انتخابات الاتحادات الطلابية لكليات الجامعة للعام الاكاديمي 20172018م على ان يتم فتح باب الترشيح وتقديم الاستمارات يوم الاربعاء الموافق المقبل.

واضاف "القمرى"، إن الجامعة تسعى لان تتم الانتخابات الطلابية بنزاهة وشفافية، لأن الهدف من الانتخابات هو التثقيف السياسي للطلاب واكسابهم مسؤلية القيادة وتحمل المسئولية والقدرة على ممارسة الحياة السياسية وتمثيل القطاع الطلابي فى جميع المحافل سواء داخل الجامعات او خارج مصر.

وشدد القمري على حظر الأنشطة أو الشعارات السياسية أو الحزبية أو الطائفية ومن يقوم بذلك سيتم اتخاذ الاجراءات القانونية حيال ذلك.

أعلن رئيس جامعة كفر الشيخ، انه من المقرر ان يفتح باب التقديم الاربعاء المقبل،على ان يتم اعلان الكشوف المبدئيةيوم الاحد الموافق 3ديسمبر المقبل وتلقى الطعون 4ديسمبر،على ان يتم اعلان الكشوف النهائية يوم السادس من ديسمبر بعد فحص الطعون.

اوضح "القمرى"، أن الدعاية الانتخابية ستبدا فى السابع من ديسمبر،على ان تُجرى انتخابات الجولة الأولى بالكليات والفرز وإعلان النتائج فى العار من ديسمبر يليها إنتخابات الإعادة 11ديسمبر، انتخابات أمناء اللجان ومساعديهم على مستوى الكليات 12ديسمبر، وتجرى انتخاب رئيس ومساعد أمين الاتحاد على مستوى الكلية يوم 13ديسمبر،انتخابات أمناء اللجان ومساعديهم ورئيس الاتحاد على مستوى الجامعة يوم 14ديسمبر.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الاتحاد السكندري وزد (0-0) بالدوري المصري (لحظة بلحظة) | فرصة خطيرة من زد