اعلان
اعلان

NEC تستعرض حلول المراقبة والتحكم خلال مشاركتها ب Cairo ICT

تستعرض كل من NEC أوروبا للحلول المتكاملة لأجهزة العرض مع إن إي سي للحلول المتكاملة لتكنولوجيا الأمن العام مجموعة من الحلول المتكاملة لأجهزة العرض الخاصة بغرف المراقبة والتحكم بالإضافة إلى التكنولوجيا المتقدمة في تمييز الوجه (Face Recognition) والقياسات الحيوية (Biometrics) والمستخدمة في جميع دول العالم لمكافحة الجريمة ومنع التزوير وتحسين السلامة العامة.

خلال مشاركتها في المعرض والمؤتمر الدولي للدفاع والأمن والسلامة العامة DSS الذي يُقام ضمن فعاليات معرض Cairo ICT خلال الفترة من 3 إلى 6 ديسمبر 2017 تحت رعاية رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي.

وتتيح الحلول المتكاملة لغرف التحكم التي تقدمها تكنولوجيا NEC لأجهزة العرض امكانية مراقبة ومتابعة مجموعة كبيرة من البيانات و المصادر في غرف العمليات بسرعة و كفاءة، حيث يمكن التحكم بالعديد من هذه المصادر باستخدام برنامج Hiperwall من أجل رؤية أكثر شمولاً ووضوحاً خلال سيناريوهات المهمات الحرجة و المراقبة.

و تنتج إن إي سي لأجهزة العرض شاشات عرض متطورة لتعمل على مدار ال24 ساعة، مع دقة وضوح و صورة ذات كفاءة عالية.

قال المهندس زياد أبوراس، المدير الاقليمي بمصر والشرق الاوسط لشركة إن إي سي للحلول المتكاملة لأجهزة العرض : "إن التحدي الرئيسي الذي يواجه العاملين في غرف المراقبة والتحكم هى افتقارهم لرؤية شاملة للمعلومات سريعة التغير، والقدرة على اتخاذ القرارات الحاسمة تحت الضغط، حيث يوجد طلب متزايد من هيئات الأمن العام و هيئات مراقبة حركة المرور ومراكز إدارة الأزمات إلى جانب تطبيقات الطاقة على الحلول المتكاملة لأجهزة العرض التي تتميز بالأداء المضمون والجودة العالية ".

وستتيح الشركة لزائرى المعرض الفرصة لتجربة تكنولوجيا التعرف على الوجه Facial Recognition Technology ومنتج Neoface Watch الذي قام المعهد الوطني للمعايير والتقنية بتقييمه في صدارة الحلول التكنولوجية من 2009 حتى 2017 وقد تم تصميم هذه التكنولوجيا خصيصاً للتكامل مع أنظمة المراقبة من خلال الكشف عن الوجوه في الوقت الفعلي من مقاطع الفيديو الخاصة بأنظمة المراقبة وقياس مدى تطابقها مع قائمة من الأفراد.

ومن ناحيته،أوضح حسن أبو خطوة، المدير العام لشركة إن إي سي للإتصالات وتكنولوجيا المعلومات أن التهديدات الأمنية تعتبر خطر متزايد داخل المؤسسات التجارية على المستويين الدولي والمحلي ، ومع التهديدات التي تواجه الحدود الدولية، تستعرض الحكومات ترتيباتها الأمنية في المطارات والموانئ ومراكز النقل العام ، وتقوم الجهات المسئولة بتطبيق القانون بتحديد الأفراد المطلوبين في الأماكن العامة ، وبالإضافة إلى ذلك، يجب على مديري الأمن والمرافق إبعاد الأشياء غير المعروفة وغير المرغوب فيها خارج مبانيهم .

وإلى جنب توفيرها لحلول السلامة العامة ، قامت الشركة بتطوير عدة حلول للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات التي تمتلك أحدث التقنيات والجودة المعتمدة في السوق لعشرات السنين.

وتستهدف "إن إي سي" تقديم التقنيات والحلول التي تخدم القطاع الحكومى وخدمة عملائه

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بايدن: دول عربية مستعدة للاعتراف بإسرائيل