مهند مجدى: حرب الشائعات لن تنال من قائمة الخطيب

أكد مهند مجدى، المرشح على منصب العضوية فى قائمة محمود الخطيب، خلال الإنتخابات التى ستقام يوم الخميس المقبل، أنه طلب الإنضمام إلى قائمة الخطيب عن قناعة تامة، وأنه يراهن على وعى الجمعية العمومية لاختيار القائمة بالكامل ليكون هناك تفاهم بينهم، وتنفيذ البرنامج الإنتخابى فى هدوء واستقرار، وتلبية رغبة وطموحات أعضاء الجمعيه العمومية.

وقال مهند: "يوم الخميس المقبل سيكون هناك إقبالًا تاريخيًا لأعضاء النادى، فالأهلى دائما ما يُنظر إليه دائمًا على أنه رائدا فى جميع الأمور، وأن جمعيته العمومية هى التى تقول كلمتها عن قناعة تامة.

وشدد مهند مجدى على أن الخطيب هو الأصلح لقيادة الأهلى فى الانتخابات، وأنه سيحافظ على مبادئ النادى، التى أصبح البعض يسخر منها عندما تتحدث عنها القائمة وهو أمر غير مقبول.

وأشار المرشح على منصب العضوية، إلى أن برنامج قائمة الخطيب يتضمن الإهتمام بالشباب وجميع الأعمار السنية وجميع الألعاب الفردية والجماعية والمرأة، وهناك إهتمامًا خاصًا بقيادة النادى بأسلوب وطريقة علمية، ومؤسسية فى نفس الوقت، والوصول به إلى العالمية.

وشدد مجدى على أن حرب الشائعات لن تنال من قائمة الخطيب، بل على العكس، هناك دعم غير محدود من الجمعية العمومية والتى تدرك تماما مصلحة النادى فى الحاضر والمستقبل.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً