ads
ads

جاليليو يطالب بـ 6 لاعبين ويستكمل جهازه المعاون في شربين

كابتن جمدينو عبد الجليل "جاليليو"
كتب : سيدامين

قدم كابتن جمدينو عبد الجليل "جاليليو" المدير الفنى لفريق شربين بالدورى الممتاز "ب" أسماء 6 لاعبين لمجلس إدارة النادى خلال اجتماعه برئاسة هانى خليفة للتعاقد معهم.

وطالب جاليليو بتصعيد بعض اللاعبين أيضا من قطاع الناشئين وهم محمود الصعيدى حارس مرمى وضياء الصباحى واحمد سامى ووليد محمود ومحمد نبيل وطالب بالإبقاء على 15 لاعبا من الفريق الأول.

وأنهى جاليليو تشكيل الجهاز المعاون له من أحمد السعيد مدربًا عامًا ومحمود صابر مدربًا وحمدى إسماعيل مدربًا لحراس المرمى وإبراهيم الوزير مديرًا إداريا.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
.​بعد تبرئتها من "السرقة بالإكراه".. محامي جيهان الشماشرجي يتوعد شهود الزور ويكشف تفاصيل "خلافات الشراكة"