اعلان

لاعبي الزمالك يحتفلون بفوز مرتضي منصور بالهزيمة من مصر المقاصة بتلاته(فيديو)

بعد أقل من 48 ساعة من إعلان اللجنة المشرفة على انتخابات نادي الزمالك، التي أقيمت يومي الخميس والجمعة الماضيين، عن فوز مرتضي منصور، رئيس لمجلس إدارة نادي الزمالك لدورة جديد،وأن يدير القلعة البيضاء خلال الأربعة سنوات المقبلة.

إحتفل نجوم ولاعبي نادي الزمالك بالفوز مرتضي منصور برئاسة النادي للدورة الثانية، بالهزيمة من مصر المقاصة بثلاثية مقابل هدف، في إطار العاشرة عمر مسابقة الدوري الممتاز.

لتكون هدية نجوم الزمالك لرئيس النادي الهزيمة وليس فقط، بل التنافس على الظهور بشكل اسوء في واحد من أقل مباريات الزمالك في الدوري المصري.

وبدأ لاعبي الزمالك والمدير الفني للفريق بشكل عشوائي، بدايه من اشتراك حازم إمام فى المباراة رغم عدم جاهزية اللاعب بسبب الإصابة التي تعرض لها في التمرين الأخير للفريق، ليكلف الفريق تغيير بعد 20 دقيقة من المباراة.

وظهر الزمالك بشكل عشوائي لا خطة ولا تكتك ولا اي شئ، ليأتي الهدف الأول بعد ثلاث دقائق، بسبب خطأ الحارس الدولي "المغرور" أحمد الشناوي في تمرير الكرة لزميله، ليسجل لاعبي المقاصة الهدف الأول من خاطئ واضح للحارس، ليغيب الزمالك من بعدها عن اللقاء لمدة 20 دقيقة، بسبب الهدف الذي تسبب في توهان لاعبي الفريق، وظهرت العشوائية في صفوف الفريق، حيث ظهر عبد الله جمعة وأحمد مدبولي بشكل متواضع للغاية طول المباراة.

وعاد السوري الجناح الطائر في الذمالك بهدف من أجمل أهداف الدوري، ليحقق للزمالك العودة من جديد للمباراة، ولكن لم يستطع لاعبي الفريق استكمال فرحة الجمهور، ليسجل جون أنطوني الهدف الثاني لمصر المقاصة في الدقيقة 45 من أحدث الشوط الأول لينتهي الشوط الأول بتقدم المقاصة بهدفين مقابل هدف.

ومع بداية الشوط الثاني حاول المدير الفني لفريق الزمالك نيبوشا في تعديل صفوف الفريق بخروج داود ونزول أيمن حفني، ليزيد الضغط الهجوم، ولكن واصل لاعبي الزمالك الأداء والشكل السيئ في المباراة، وكأنهم فى حالة وادي آخر، ليحكم مصر المقاصة قبضته على المباراة ويضيع فرصة تلو الآخر، في لقاء كان من الممكن أن يحقق فيه الفريق الفيومي فوز كبير وتاريخي على القلعة البيضاء.

وبعد طرد لاعب المقاصة لم يستفيد الزمالك من ذلك بل تصارع نجوم الزمالك في الأخطاء ليأتي الدور على "ورقه " الذي ترك حسين الشحات ينفرد بالحارس الشناوي ويراوغه ويسجل الهدف الثالث، ليفوز مصر المقاصة بنقاط الثلاثة، ويفوز الزمالك با مرتضى منصور رئيس للنادي.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
موسم الحصاد.. جولة السيسي لمنطقة الضبعة وتفقد مشروع مستقبل مصر (بث مباشر)