اعلان
اعلان

البنات بتحب مين أكتر.. بيكهام ينافس رونالدو وميسي ثابت على موقفه ونجم واحد أسمر بينهم

النجومية في أي مجال لها توابع، وهذه التوابع تتمثل في المعجبين، وهي الشريحة او الفئة التي لا يمكن تجاهلها في ظل تحقيق الشهرة في مجال ما، أما في حالة أن يكون هذا المجال هو الرياضة وبالتحديد كرة القدم يصبح الامر مختلفا، حيث يتمتعون بشعبية احيانا لا علاقة لها بمهاراتهم الرياضية، ولكن لها علاقة بوسامتهم أو بنيتهم الجسدية الرائعة.

والفئة الأكثر إعجابا بهذه الصفات تكون الفتيات باختلاف الأعمار او المستوى الإجتماعي أو التعليمي، حيث يوجد لدى الفتيات مقاييس لا علاقة لها بالمهارة او الصدق، بل لها علاقة بالشكل اكثر، فمن هم نجوم الكرة الأكثر شعبية بين بنات حواء بحسب صفحاتهم الرسمية على المواقع المختلفة.

كريستيانو رونالدوكريستيانو رونالدو دوس سانتوس أفييرو من مواليد 5 فبراير 1985، المعروف بـإسم كريستيانو رونالدو. هو لاعب كرة قدم برتغالي يلعب في مركز الجناح الأيسر أو كمهاجم بنادي ريال مدريد الإسباني الذي يشارك في الدوري الإسباني لكرة القدم وهو حالياً قائد منتخب البرتغال لكرة القدم ايضا، وهو يتصدر القائمة بين المعجبات من الفتيات باكثر من 20 مليون.ديفيد بيكهاملاعب كرة قدم كان يلعب في ريال مدريد الإسباني بعد أن انتقل إليه قادما من مانشستر يونايتد الإنجليزي، لعب في نادي لوس أنجلوس جلاكسي وقام النادي بإعارته إلى نادي اي سي ميلان عام 2009، وهو يتصدر القائمة بفارق بسيط لوسامته الشديدة، كما أنه إتجه لمجال الإعلانات وعروض الأزياء لبنيته الجسدية المتناسقة.ليونيل ميسيليونيل "ليو" أندريس ميسي كوتشيتيني هو لاعب كرة قدم يلعب حاليًا مع نادي برشلونة الإسباني و‌المنتخب الأرجنتيني. ويلعب كمهاجم وكجناح ايضا، ويعتبر أحد أفضل لاعبي كرة القدم في جيله، بل وحتى يُصنّف أنه من بين الأفضل تاريخياً حيث رُشح عدة مرات لجائزة الكرة الذهبية، وينافس بقوة وان كان بين البنات شعبيته في مكان لا يتغير وثابت تقريبا.

نيمارنيمار دا سيلفا سانتوس جونيور من مواليد 5 فبراير 1992، معروف باسم نيمار أو نيمار جونيور، لاعب كرة قدم برازيلي، يلعب في مركز الجناح والهجوم، يلعب مع نادي باريس سان جيرمان ومنتخب البرازيلي، انضم إلى نادي باريس سان جيرمان الفرنسي في 3 أغسطس 2017 قادما من نادي برشلونة بعد فسخ قيمة العقد البالغ 222 مليون يورو ليصبح أغلى لاعب، ويعد اللاعب الاسمر الوحيد في القائمة التي ترصد شعبية نجوم الكرة بين الفتيات.

زلاتان إبراهيموفيتشلاعب كرة قدم سويدي محترف ولاعب بنادي مانشستر يونايتد وهو كابتن منتخب السويد لكرة القدم السابق، قبل إعلانه الاعتزال الدولي عقب خروج منتخبه من دوري المجموعات في بطولة أمم أوروبا 2016. بدأ إبراهيموفيتش مسيرته الكروية في نادي مالمو، وشعبيته الواسعة تعود لإتباعه خطوط الموضة وأحدث صيحات تصفيف الشعر ايضا.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً