اعلان

تبادل الخبرات اللوجستيه فى اجتماع البريد المصري اليوم مع الاتحاد المتوسطى

تعتبر مصر إحدى البلدان المؤسسة لاتحاد البريد المتوسطى مما تتمتع بعضوية مجلس إدارته منذ تأسيسه وفى هذا الاطار يستضيف البريد المصرى اليوم الاجتماع الثامن للجمعية العامة للاتحاد البريدى المتوسطى والاجتماع السادس والعشرون لمجلس إدارة الاتحاد ويستمر حتى 28 نوفمبر بشرم الشيخ وبحضور ممثلو 14 دولة.

حيث اكد عصام الصغير رئيس مجلس إدارة البريد المصري، إن هذه الاجتماعات تأتى فى إطار تعزيز مساعى الاتحاد البريدى المتوسطى نحو إنشاء آلية عمل تضامنى عبر بلدان حوض البحر الأبيض المتوسط تهدف لتبادل الخبرات البريدية واللوجستية بين شمال وجنوب المتوسطى، فضلا عن تطوير التعاون عبر تبادل مختلف الخدمات البريدية الحديثة وعلى رأسها منصات التجارة الإلكترونية الوطنية.

مشيرا بذلك إلى أن هذه الدورة تأتى تحت عنوان "تمكين التجارة الإلكترونية بمنطقة البحر المتوسط عبر المؤسسات البريدية"، كما أنه من المقرر عقد العديد من ورش العمل لمناقشة أفضل التطبيقات والتوجهات والفرص المتاحة عالميًا لتمكين التجارة الإلكترونية بالمنطقة ودراسة المقترحات المختلفة لتفعيلها.

واوضح رئيس البريد أن استضافة البريد المصرى لهذه الاجتماعات تأتى تأكيدًا على استقرار مصر وأمنها وتوضح ريادة مصر على المستويين الإقليمى والدولى فى تقديم الخدمات البريدية المختلفة على كافة المستويات

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
قطر: مفاوضات حماس وإسرائيل أوشكت على الوصول لطريق مسدود