اعلان

تكريم غادة والي في احتفالية "فوربس"

كتب : نجوى قطب

قالت غادة والي، وزيرة التضامن الاجتماعي، إن الحكومة لابد أن تشجع الكيانات التى تحتفى برجال الأعمال المنتجين والشباب وصغار الصناع، وكذلك كل المستثمرين في مصر.

وقالت والي، في الاحتفالية التى أقامتها مجلة فوربس، مساء أمس، إن هذه الاحتفالية تم تنظيمها لتكريم الشركات المصرية الناشئة الصغيرة والشركات الأكثر تداولًا في البورصة وتكريم السيدات المصريات اللاتي تم اختيارهن على قائمة فوربس، مضيفة: "كذلك يسعدنى أن أكون من ضمن المكرمين مع السيدة وزيرة التخطيط والسيدة نائب محافظ البنك المركزي".

أضافت، أنه تم استعراض شركات ناشئة لديها أفكار كثيرة يقوم عليها شباب والتعرف على مدى قدرة هذه الشركات على استقطاب تمويل للتوسع، وتابعت: "أرى أن المستثمرين وأصحاب الأعمال والشركات، من واجبنا أن نساندهم كدولة؛ حيث يتيحون فرص عمل واستثمارات للدولة، وهذا ما نحتاج إليه فعليًا للقضاء على البطالة".

وأكدت وزيرة التضامن، أنه من الهام جدًا تنظيم مثل هذه الاحتفاليات حتى نرسل رسالة للعالم بأن مصر آمنة وأنها قبلة المستثمرين وأن العائد على الاستثمارات في مصر أكثر من دول أخرى كثيرة.

وتابعت: "مصر مساندة للاستثمار والمشروعات الصغيرة ولصغار المستثمرين لذلك من المهم جدًا الاحتفال بالسيدات وبالمشروعات الصغيرة والشباب".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة إيطاليا وألبانيا (2-1) في يورو 2024 (لحظة بلحظة)| إيطاليا تحرز الثاني