اعلان

حسام حسن: غير راض عن الأداء.. وخبرة لاعبي الأهلي حسمت المباراة

أبدى الكابتن حسام حسن، المدير الفني للمصري، عدم رضاه عن أداء لاعبي الفريق خلال مباراة اليوم أمام الأهلي، رغم كم الفرص التي أهدرها اللاعبين خلال مباراة اليوم.

وأكد المدير الفني للنادي المصري، عقب مباراة الأهلي والمصري، أن الشوط الأول جاء سجالًا بين الفريقين ونجح الأهلي في خطف هدف مفاجئ أنهى به الشوط الأول متفوقًا، مضيفًا أن تغييرات المصري نجحت في تكثيف الأداء الهجومي للمصري خلال الدقائق الخمس والعشرين الأولى من بداية الشوط الثاني، والتى شهدت إهدارا العديد من الفرص.

وأضاف حسن، أن خبرات لاعبي الأهلي الكبيرة نجحت في حسم اللقاء، مشيدًا في الوقت ذاته بقدرات لاعبي المصري، وكفاحهم على مدار المواسم الثلاثة الماضية، ونجاحهم في إثبات تواجدهم بين الكبار رغم الفارق الكبير في الإمكانيات.

وأشار إلى إنه يسعى في كل مبارياته للخروج بنتيجة إيجابية أيًا كان المنافس، ويزرع تلك الثقة في لاعبيه باستمرار الخبرات الكبيرة للأندية الكبرى تحسم في كثير من الأحيان العديد من المباريات، مؤكدًا أن الإصابات العديدة التى تعرض لها لاعبي الفريق على مدار الموسم الماضي والحالي لم تقف عائقًا أمام تواجد الفريق بين الكبار، مضيفًا أن الجميع داخل المصري يبذل الكثير من الجهد للحفاظ على تواجد المصري بين الكبار.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً