ads
ads

"ميدو" يخوض ودية إنبي اليوم بـ"بدلاء" الزمالك

كتب : أهل مصر

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عصر الجمعة، مباراة ودية قوية أمام إنبي، بالتجمع الخامس في إطار استعدادات الفريقين لاستئناف مباريات الدوري الممتاز.

ويسعى أحمد حسام "ميدو"، المدير الفني للزمالك، لاستغلال لقاء إنبي في تجربة العديد من اللاعبين غير الأساسين فى الفريق نظرَا لتواجد 9 لاعبين بتشكيلة المنتخب الوطني الذى يواجه ليبيا وديًا، الجمعة، بأسوان بجانب إصابة طارق حامد لاعب وسط الفريق.

ويستعد الزمالك لمواجهة الإسماعيلي، الأربعاء المقبلـ في اللقاء المؤجل من الجولة السادسة للدوري الممتاز.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
.​بعد تبرئتها من "السرقة بالإكراه".. محامي جيهان الشماشرجي يتوعد شهود الزور ويكشف تفاصيل "خلافات الشراكة"