رئيس جامعة بنها يشيد بأداء المستشفيات الجامعية

ناقش مجلس جامعة بنها، في اجتماعه الأخير برئاسة الدكتور السيد يوسف القاضى رئيس الجامعة، التقرير المقدم من الدكتور يسرى السعيد مدير عام المستشفيات الجامعية، والذي أكد فيه ارتفاع إعداد المرضى التى استقبلتها المستشفيات خلال شهر أكتوبر الماضى والتى وصلت إلى 33 ألف مريض.

وقال السعيد إنه أجرى مقارنة على مدى السنوات الخمس الماضية حيث استقبلت المستشفى فى أكتوبر عام 2012 ما يقرب من 14 ألف مريضا، وقال إن الزيادة التى حدثت فى أعداد المرضى الذين لجأوا للعلاج بالمستشفيات والتى تزيد عن 19 ألف مريض، يؤكد الأقبال الكبير من قبل المواطنين على المستشفيات، كما يؤكد ثقتهم فى ما تقدمه المستشفيات من رعاية صحية وعلاجية لهم.

وأضاف أن ما تقدمه المستشفيات شهد تطور كبيرا بدليل أنها أجرت فى أكتوبر عام 2012 وهو عام المقارنة 675 حالة أشعة مقطعة مقابل 2205 فى أكتوبر الماضى، كما تم إجراء 188 منظارا فى أكتوبر 2012 مقابل 589 فى أكتوبر الماضى، وفى قسم الاستقبال والطوارئ تم استقبال 4512 مريضا فى اكتوبر عام 2012 مقابل 15 ألف مريض فى أكتوبر الماضى.

فيما أكد الدكتور السيد القاضى رئيس الجامعة، على أهمية بذل المزيد من الجهد فى تقديم خدمات على مستوى عال ومرضى للمواطنين.

وقال القاضي إن زيادة الإقبال على المستشفيات تؤكد ثقة المواطنين فيها وفيما تقدمه من خدمة لهم وأن علينا أن نتحمل الأعباء الكبيرة التى تلقى على كاهلنا لخدمة المواطنين فى إطار الدور المجتمعى لجامعة بنها.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً