بعد اعترافه بالخطأ.. هل يرضى البدري عن صالح جمعة؟

كتب : بكر يحيي

طالب صالح جمعة، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من الجهاز الفني للقلعة الحمراء، تحت قيادة، حسام البدري، العفو من أجل عودته إلي التشكيل الأساسي للفريق مرة أخرى.

وكان صالح قد وجه رسالة خاصة لجمهور والجهاز الفني للأهلي، عبرحسابه الشخصي على تويتر، قائلًا: " أعلم جيدأ إني مقصر في حقكم وفي حق بيتي، ولكن يعلم الله عز وجل، إن تقصيري ماهو إلا نقص في الخبرة، وخطوات غير محسوبة وأمراً غير مقصود مطلقاً، وأعدكم وأعد الجهاز الفني للأهلي أن أعود مثل الأول وأقوي".

وطلب اللاعب من حسام البدري،  الفترة الأخيرة، بالعفو عنه ومنحه فرصة أخيرة من أجل العودة إلي التشكيل الأساسي للفريق، مشيراً إلي أنه معترف بخطأه وسوف يلتزم في الفترة المقبلة ويركز فقط مع الفريق.

وبالرغم من أن البدري مستاء من تصرفات صالح جمعة ، بكثرة السهر خارج المنزل وعدم الألتزام بالبرنامج التأهيلي المخصص له في التدريبات، بالإضافة إلي غيابه عن المران بدون الحصول على إذن، إلا أنه وافق على منحه فرصه لإثبات حسن نواياه ، لاسيما بعد أن شهد مران الأمس، خوضه لتدريبات إضافية عقب انتهاء المران من أجل أن يعود إلي التشكيل الأساسي مرة أخرى.

ويفتقد الأهلي بشدة إلي صانع ألعاب، بعد رحيل حسام غالي عن الفريق ، ويآمل الجهاز الفني للفريق أن يصدق صالح جمعة في وعده ويلتزم في التدريبات ويعود مرة أخرى للمشاركة بشكل أساسي.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً