اعلان
اعلان

أحمد السويدى: من يرغب في التصدير يجب أن يطور منتجات

قال أحمد السويدى، رئيس مجلس إدارة شركة السويدى اليكتريك، إن الصادرات نمت بشكل جيد بعد التعويم نتيجة زيادة التنافسية السعرية للمنتج المحلي، والتي يجب دعمها بفتح أسواق جديدة مثل افريقيا.. مشيرًا إلى أن الشركات لابد وأن تنظر إلى التوظيف للقضاء على الإرهاب عن طريق الاستثمار، ثم بعد ذلك العمل على التصدير.

وأضاف السويدي، أن الشركة تصدر إلى أوروبا وعدد من البلدان وتستهدف التوسع خارج مصر خلال الفترة المقبلة ويمثل ذلك هدفا رئيسيا.. موضحًا أن الشركات الراغبة فى التصدير خارج مصر يجب أن تعمل على تطوير منتجات، وأن يكون الهدف فى الأساس التصدير.

جاء ذلك خلال جلسة لمجلة فوربس الشرق الأوسط، مستقبل الاستثمار فى قطاعات العقارات والطاقة والاتصالات والإعلام وذلك، على هامش احتفالية Egypt100 لتكريم شركات ورواد أعمال فى مصر.

أدار الجلسة سعد زغلول الرئيس التنفيذى لجريدة «البورصة»، وشارك فيها كل من حسام صالح الرئيس التنفيذى لإعلام المصريين، أحمد السويدى رئيس مجلس إدارة شركة السويدى للكابلات، وأيمن إسماعيل رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذى لشركة «DMG ماونتن فيو»، وأحمد البحيرى الرئيس التنفيذى لشركة المصرية للاتصالات، وعمر مغاورى العضو المنتدب لمجموعة «إف إى بى كابيتال.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بايدن: دول عربية مستعدة للاعتراف بإسرائيل