"نجوم الإصابات".. مروان محسن يقترب من الغياب لمدة عام.. ومصطفى فتحى يختفي عن الساحة بسبب وتر الركبة.. والجبيرة تبعد هشام محمد عن الأهلي

لاعبون اختفوا عن المستطيل الأخضر، منذ فترة طويلة، بسبب لعنة الإصابة التي لحقت بهم، منهم من تعرض لقطع في الرباط الصليبي، ليبتعد عن الملاعب قرابة العام، ومنهم من غاب عدة أشهر، إلا أنهم أصبحوا على أعتاب العودة للملاعب بعد غياب دام طويلًا."أهل مصر" ترصد لكم لاعبين باتوا على أعتاب اللعب مجددًا بعدما لازمتهم الإصابة لفترة طويلة..

- مروان محسن

تعرض مهاجم الأهلي مروان محسن للإصابة بقطع في الرباط الصليبي، خلال مشاركته مع المنتخب الوطني، أمام المغرب فى الدور ربع النهائي لكأس الأمم الإفريقية بالجابون 2017.

ومنذ يناير الماضي وظل مهاجم الأهلي، غائبًا عن المشاركة في الملاعب في رحلة طويلة استمرت قرابة العام حتى الآن، حيث شهدت سفر اللاعب إلى ألمانيا أكثر من مرة، للتأهيل عقب إجراء جراحة الصليبي.

ولا تزال فترة العودة مفتوحة أمام، حتى يعلن الجهاز الفني للأهلي، عن انضمامه لتشكيل إحدى المباريات في الفترة المقبلة بعدما شارك في التدريبات الخاصة بالفريق.

- مصطفى فتحي:

يغيب مصطفى فتحي، لاعب الزمالك المُعار لنادي التعاون السعودي، عن الملاعب منذ أواخر شهر أغسطس الماضي، ما تسبب فى استبعاده من معسكر مباراة منتخب مصر أمام أوغندا، في التصفيات الإفريقية المؤهلة لمونديال روسيا 2018، بسبب معاناته من آلام أسفل وتر الركبة.

كشف الجهاز الطبي لفريق التعاون، أن الدولي المصري مصطفى فتحي، مازال يحتاج إلى أسابيع أخرى، قبل العودة للتدريبات الجماعية للفريق.

- هشام محمد:

تعرض هشام محمد لاعب وسط فريق الأهلي، لإصابة عبارة عن جزع في الكاحل، استدعت وضع قدمه في جبيرة، خلال مباراة الإسماعيلي الماضية في مسابقة الدوري، قبل أن يتخلص من الجبيرة الأحد الماضي.

وأكد طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي خالد محمود عن أن اللاعب يحتاج إلى ثلاثة أسابيع قبل الانتظام في التدريبات الجماعية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً