اعلان

أسر شهداء الجيش والشرطة بالشرقية للرئيس: كمل علشان تبنيها (صور)

فى رسالة قوية بعث بها أسر شهداء الجيش والشرطة، إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي، وقع عددًا من آباء وأمهات وزوجات الشهداء، على استمارة "علشان تبنيها"، التى تطالب الرئيس السيسي بالترشح لفترة رئاسية ثانية.

وحمل أسر الشهداء، أعضاء حملة "علشان تبنيها" رسالة للرئيس مفادها: "أننا ضحينا بأغلى ما نملك من أجل الحافظ على تراب هذا الوطن، ونطالبكم سيادة الرئيس بوعدكم لنا بالثأر لأرواح أولادنا من هؤلاء القتلة الذين لا عهد لأهم ولا دين، كما نطالبكم باستكمال البناء والإصلاح حتى ينعم أولاد هؤلاء الشهداء بالأمن والأمان".

وقال محمد سويد، منسق عام حملة علشان تبنيها بمحافظة الشرقية، إن أعضاء من الحملة، قاموا بعدة زيارات لأسر الشهداء بمدن أبوكبير وههيا والقنايات وبلبيس والزقازيق، تقديرًا لبطولات وتضحيات أبناءهم وذويهم فى مواجهة الإرهاب نيابة عن الشعب المصري بأكمله.

وأضاف سويد: "الحملة الشعبية لدعم ترشح الرئيس عبدالفتاح السيسي لفترة ثانية، نجحت فى إحداث حالة من الحراك السياسي بين أفراد المجتمع المصري، وأجابت عن العديد من التساؤلات وفندت المغالطات التى يروجها عناصر الجماعة المحظورة".

ولفت إلى أن جرائم الإرهاب التى ترتكب باسم الدين جعلت المجتمع المصري أكثر "تماسكا وعيا وإدراك للتحديات وإصطفافا خلف قيادته السياسية أكثر من ذى قبل".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً