اعلان

محافظ الإسكندرية يهنئ "السيسي" بالمولد النبوي الشريف

هنأ الدكتور محمد سلطان، محافظ الإسكندرية، الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، والأمة الإسلامية وأهالي الإسكندرية بالمولد النبوي الشريف، مولد سيد الخلق محمد عليه أفضل الصلاة والسلام، أعاده الله على مصرنا الحبيبة بالخير واليمن والبركات.

وأكد سلطان، أنه علينا جميعًا الإقتداء بسنة نبينا محمد عليه أفضل الصلاة والسلام، وتعاليمه التي أهمها السلام والاستقرار والبعد عن أي متطرف من شأنه العودة بِنَا إلى الخلف، مشيرًا إلى أنه من المستحيل أن يحدث هذا في ظل وجود أئمة مصر وقياداتها، متمنيًا أن يعيده الله كل عام على مصر وقيادتها وشعبها مسلمين ومسيحيين بخير.

وعلى الصعيد ذاته، أناب المحافظ، اللواء أحمد متولي، سكرتير عام المحافظة، لحضور احتفال مديرية أوقاف الإسكندرية بالمولد النبوى الشريف والذى أقيم بمسجد أبوالعباس المرسي، مساء اليوم الأربعاء، جاء ذلك بحضور اللواء نائل رشاد، نائبًا عن مدير أمن الإسكندرية، والشيخ محمد العجمي، وكيل وزارة الأوقاف بالإسكندرية، واللواء محمد عقل، رئيس حي الجمرك.

وتضمنت الاحتفالية الدينية، تلاوة آيات من الذكر الحكيم، وكلمة للشيخ سامح غالي، إمام مسجد البوصيري، وحديث عن السيرة النبوية العطرة وفضل الأيام المباركة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
اليوم نهاية الموجة الحارة.. الأرصاد تكشف موعد انخفاض درجات الحرارة