الخطيب: العامري فاروق إداري محنك ومرتب وسيفيد النادي

أكد محمود الخطيب، المرشح على منصب الرئيس في انتخابات النادي الأهلي المقرر لها غدا، أنه يرفض إقحام السياسة في الرياضة، مضيفا: "العامري فاروق رجل وطني ووزير سابق خدم البلد إداري كويس ومحنك مرتب للغاية ولا ينتمي إلا للبلد".

وقال الخطيب، إن ما يدور من اتهامات باطلة عن العامري لزعزعته في الانتخابات، ولا يمت للحقيقة بأي صلة، مؤكدا أن ثقته كبيرة في قائمته التى هى من أبناء النادي.

وتسأل عن هذه الاتهامات في الوقت الحالي رغم أن العامري وشقيقة، كانوا من الداعمين لمحمود طاهر في الانتخابات الماضية؛ فلماذا لم يتم إتهامهم بانتماءات سياسة.. ولماذا لم تستدعي أي جهة عليا العامري فاروق وتحقق معه في هذه الاتهامات؟

وأشار الخطيب إلى إن من كانوا مع المجلس الحالي ابتعدوا بصورة غريبة مثل الدكتور أحمد سعيد، نائب المجلس الحالي، الذي تقدم باستقالته والكابتن زيزو، والكابتن علاء عبد الصادق، ووائل جمعة وغيرهم، بسبب سياسة هذا المجلس ولذا فتباين الاّراء يجعل هناك غرائب.

وأضاف: "أنا عندي ثقة كبيرة في ربنا وفي نتيجة الانتخابات وقلبي مطمئن"، مؤكدا: "حب الناس وأعضاء النادي كنز كبير وأرضية لي وهذا فضل على من عند ربنا، بعض الأعضاء بيجمعوا بعض ويحضروا لدعمي وأيضًا هناك أصدقاء لي أعضاء في النادي سيحضرون من السعودية والإمارات لدعمي في الانتخابات".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
لمدة ساعة.. الزمالك يطلب تأجيل مباراة بيراميدز في السوبر المصري